أرشيف التصنيف: أخبار

تقرير صحفي حول لقاء الامام الصادق المهدي مع وفد إتحاد أبناء دار مساليت

بدعوة كريمة من السيد/ الامام الصادق المهدي رئيس الوزراء الأسبق ورئيس حزب الأمة، إلتقى أمين عام رابطة أبناء المسالميت بمصر الاستاذ/ عبدالحميد أبكر إسحق وممثل رابطة أبناء دار مساليت بالولايات المتحدة الامريكية الاستاذ/ رمضان يحي هارون والناشط السياسي الاستاذ/ محمد … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

دائرة الجحيم فى جبال النوبة تجلب الرعب وتجبر المدنيين على العيش تحت الأرض

دائِرة الجحِيمْ والرُعبْ والموت- القنابل تُرمى على رؤُس المدنيين والعالم المنافِق يصمُتْ صمتْ القبُور- جِبال النُوبة- المأساة المأهُولة – الجزء الثانى حمّاد سند الكرتِى Lawyer – Legal researcher humancivilrightsinherentdigni@gmail.com http://africanjusticedemocracy.wordpress.com/ إنّ المأساة الإنْسانيىّة فِى جِبال النوبة مهولة , لِدرجة يصعب … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

الفائزة بلقب ( أميرة الشاعرات ) فى الموسم السادس الدكتورة / مناهل فتحى حسن تتطلع نيابة عن كل النساء العربيات والمسلمات للجمع بين اللقبين

https://www.youtube.com/watch?v=2RmQhXSJk7w أبوظبي تمنح “بردة الشعر” لأمير الشعراء في الموسم السادس الإثنين, 25-مايو-2015 تكثف لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بإمارة أبوظبي استعداداتها تمهيداً للإعلان عن الفائز بلقب “أمير الشعراء” في موسمه السادس، مساء يوم الأربعاء القادم من مسرح شاطئ الراحة … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

أمر قبض

بسم الله الرحمن الرحيم التاريـــــخ حركة العدل والمساواة السودانية 25\ 05 \2015 أمانة الشؤون العدلية وحقوق الإنسان لنيـــــابة العـــــامة بلاغ رقم 11 \ 2015 :- + تحت المواد 37 \ 2 \ 5 و 44 \ 1 ( أ, ج … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

الدكتور /جبريل ابراهيم: اجتماع قريب لقوى “نداء السودان” لوضع استراتيجية مشتركة

أعلن زعيم حركة العدل والمساواة ونائب رئيس الجبهة الثورية ,الدكتور جبريل ابراهيم عن عزم قوى “نداء السودان” المعارضة عقد اجتماع في الاسابيع المقبلة لوضع إستراتيجية عمل مشترك مشددا على أن عدم جدية الحكومة في الحوار تشكل العقبة الأساسية أمام الحل … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

الساكت عن الحق شيطان أخرس

الأخيرة للسيد رئيس اركان الجيش : الفريق ركن مصطفي عثمان عبيد بقلم : كمال ابو عنجه انشغلت الاوساط الصحفية والسياسية والعسكرية بالدرجة الأولى خلال الأيام الماضية بقضية تعد من أخطر الجرائم التي ارتكبت في حق منسوبي القوات المسلحة ، ولمن … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

Growing up in Darfur, Sudan

كُتب في أخبار, كتب | إرسال التعليق

بيان توضيحى ـــ ا لامانة العامة لا مانة الشباب والطلاب

بسم الله الرحمن الرحيم حركة العدل والمساواة السودانية www.sudan jem.com info@sudan jem.com امانة الشباب والطلاب بيـــــــــــــــــــان توضيحى . ظلت الحركة الطلابية طاقة انسانية تتميز بالحماس والحساسية والجرأة والاستقلالية , والطلاب هم وقود اى ثورة ,يعملون من اجل الحرية والقضاء على … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار, بيانات | إرسال التعليق

في مجزرة صحفية جديدة: جهاز الأمن يُصادر أعداد (9) صحف مختلفة

صادر جهاز الأمن يوم (الاثنين 25 مايو 2015) أعداد (9) صحف، هي:(السوداني)، (الجريدة)، (آخر لحظة)، (الإنتباهة)، (الرأي العام)، (ألوان)، (التيار)، (الخرطوم)، و(اليوم التالي) ذلك بعد الطباعة، دون إبداء أسباب. وتأتي مصادرة أعداد الـ(التسعة) صحف، استمراراً للهجوم الأمني، المنهجي، على حرية … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

قرارات رئيس الحركة

بسم الله الرحمن الرحيم حركة العدل و المساواة السودانية قرارات رئيس الحركة القرار رقم (36) لسنة 2015 اسم القرار وسريانه: يسمى هذا القرار بقرار اعفاء من المكتب التنفيذي و يكون نافذاً من تاريخ التوقيع عليه و نشره في الموقع الرسمي … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

سقوط الاقنعه/بابكر حمدين

اذا لم تكن ثوريا وتدعى الثورة يصعب عليك إذن البقاء والصمود فيها حتى النهايات، ويستحيل عليك ان تمضى فى تمثيل دور الثورى الوطنى المخلص المنسجم مع مبادئه حتى نهاية المسيرة، لان ذلك موقف يحتمل مخاطر كثيرة بما فيها الموت. والمتدثرون … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

وفد عالي المستوى من قيادة الحركة الشعبية يصل للمرة الأولى الي العاصمة السويدية أستوكهلم

وفد عالي المستوى من قيادة الحركة الشعبية يصل للمرة الأولى الي العاصمة السويدية أستوكهلم ويبحث في مباني الخارجية السويدية ملفات حقوق الإنسان والقضايا الإنسانية والإنتخابات والإعتداء على الحريات وحق الشعب السوداني في التغيير  إلتقى بالأمس 22 مايو 2015م وفد عالي … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان مهم من رئيس المجلس التشريعي للحركة

بسم الله الرحمن الرحيمحركة العدل والمساواة المجلس التشريعي مكتب رئيس المجلس بيان مهم من رئيس المجلس التشريعي للحركة جماهير الشعب السوداني المعطاء أخاطبكم اليوم عبر هذا البيان وحركتكم أكثر قوة ومنعة وجسارة في الدفاع عن قضية أهل السودان قاطبة بالنفس … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار, بيانات | إرسال التعليق

التعليم في ظل الحرب … واحلام الاطفال

نوادر خميس ذات السنوات العشر من بنات جبال النوبة تحلم بان تحقق اهداف السودان الجديد ، كما تقول ، ولكنها وهي التي تقيم في معسكر ( ايدا ) في جنوب السودان تعمل في جمع ( الحطب ) لتبيعه في السوق … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان من ممثل الحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال بمملكة هولندا والإتحاد الأوربي

ممثِل الحركة الشعبية لتحرير السودان – شَّمال بمملكة هولندا، والإتحاد الأوربي يُرحب مّكتب مُمثل الحركة الشّعبية – شِمال، بمملكة هولندا، والإتحاد الأوربي، الأستاذ عثّمان كورينا. بالرّفيق، اللواء جقود مكوار مرادا، نائب رئيس أركان الجيش الشّعبي لتحرير السُّودان – شمال، وعضّو … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

مكتب حركة العدل والمساواة ينعي الحاج عامر أندوسة

حركة العدل والمساواة مكتب سويسرا ينعي الحاج عامر أندوسة قال تعالى { كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ } (185) آل عمران . … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

حركة العدل والمساواة تنعي الحاجة مريم سعيد

حركة العدل والمساواة مكتب سويسرا تنعي الحاجة مريم سعيد قال تعالى (وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم تنعي حركة العدل والمساواة السودانية الحاجة مريم سعيد والدة كل من رئيس مكتب الحركة … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

مذكرة أسري النخارة وقوز دنقو

لدي المفوضية القومية لحقوق الإنسان الموضوع/ طلب بموجب أحكام المادة 9/1/2(أ/ب/ج/د/ه/ز/ط) من قانون المفوضية القومية لحقوق الإنسان لسنة 2009 مقروءة مع وثيقة الحقوق بدستور 2005 والإتفاقيات الدولية وأحكام الشريعة الأسلامية الأسري والمتأثرين بأحداث النخارة وقوز دنقو بولاية جنوب دارفور د/ … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار, أقلام حرة | إرسال التعليق

سكت عن اغتيال الشهيد غسان أحمد الأمين..

يا للعجب اسحق فضل الله يكتب.. (السكوت على الفساد) وهو الذي سكت على كل جرائم النظام..!! خالد أبواحمد- لم تبتلى الصحافة السودانية والأوساط الاعلامية في بلادنا عبر تاريخها الطويل مثل ما ابتليت به في الوقت الراهن بكاتب مثل اسحق أحمد … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

المؤتمر الصحفي لتجمع روابط طلاب دارفور

تقرير : ماو اقام تجمع روابط طلاب دارفور اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو مؤتمر صحفي بدار حزب الامة القومي لتنوير الاعلام بالانتهاكات التي حدثت ضد طلاب دارفور من قبل المليشيات الطلابية للمؤتمر الوطني المدعومة بالاجهزة الامنية والشرطية والتي اتت علي خلفية … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

الشوارع لا تخون.. شارع الحوادث نموذجاً

بقلم/إحسان عبد العزيز ليس الخبر أن تفتتح السيدة (ام قسمة ) غرفة العناية المكثفة للاطفال بشارع الحوادث بمستشفى محمد الامين حامد بامدرمان.. فقد ساهمت ام قسمة فى هذا الجهد الشبابى بالدعم المعنوى وإستضافت الشباب والمرضى فى ركنها الحالم بــ (حلم … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

العدل والمساواة تجدد رفضها القاطع للاستفتاء الاداري حول أقليم دارفور

بالاشارة الي سعي المؤتمر الوطني لإجراء إستفتاء إداري حول إقليم دارفور وتعليقاً علي التوجيهات الحكومية الصادرة في 12 مايو 2015 من النائب الاول للرئيس السوداني الداعية الي تكوين مفوضية الاستفتاء بشأن الوضع الإداري الدائم لدارفور وكان قد سبق ذلك قرار … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

جحيم دارفور … حرب الكل ضد الكل

لا يوجد وصف عن ان ما يحدث في اقليم دارفور المضطرب والذي دخل عامه الثاني عشر انسب من انه ( جحيم دارفور ) ، حيث اصبح الوضع اشبه بحرب الكل ضد الكل ، والاقليم من اقصاه الى اقصاه في قتال … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

ملخص التابين

رابـطـة ابنــاء المســالـيـت بالخـــارج – القــاهــــرة تحت شعـــار اذكـريني يـا افـريقـيــــا أقامت رابطة أبناء المساليت بالخارج – القاهره بتاريخ 16 -5 – 2015 حفل تأبين لابن المساليت الشاعر الأفريقي محمـد مفتاح الفيتوري الذي توفي بتاريخ 24-4-2014 بالمملكة المغربيه، كما شمل … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

أم قسمة بائعة الشاي تقص شريط افتتاح غرفة العناية المكثفة للأطفال بسواعد: المجتمع السوداني النظيف

رب ضارة نافعة .. عندما تقصّر الدولة، ينهض المجتمع الأصيل أم قسمة بائعة الشاي تقص شريط افتتاح غرفة العناية المكثفة للأطفال بسواعد: المجتمع السوداني النظيف أمدرمان: الجريدة: افتتحت مبادرة شباب شارع الحوداث غرفة العناية المكثفة للأطفال بمستشفى محمد الأمين حامد للأطفال … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

رابطة أبناء المسالميت بالخارج تقيم حفل تأبين لشاعر افريقيا ” الفيتوري”

رابـطـة ابنــاء المســالـيـت بالخـــارج – القــاهــــرة تحت شعـــار اذكـريني يـا افـريقـيــــا أقامت رابطة أبناء المساليت بالخارج – القاهره بتاريخ 16 -5 – 2015 حفل تأبين لابن المساليت الشاعر الأفريقي محمـد مفتاح الفيتوري الذي توفي بتاريخ 24-4-2015 بالمملكة المغربيه، حيث شمل … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

منتدي عن العدالة الانتقالية بشقيها التقليدي والحديث بهولندا

يقيم اتحاد ابناء دارفور بهولندا منتدي عن العدالة الانتقالية بشقيها التقليدي والحديث. يتحدث فيها كل من الخبير القانوني محمد علي طه الملك حول العدالة الانتقالية في شقها الحديث وتجارب الدول. والاستاذ المحامي الصادق عيسي يتحدث عن العدالة التقليدية (الاعراف والتقاليد … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

معركة النخارة بين الحقيقة والتضخيم \ شاكر عبدالرسول

قوات حركة العدل والمساواة السودانية تنطلق من قواعدها في جنوب كردفان, وفي خلال ثلاث ايام فقط تصل الى مواقعها المحددة سلفا في اقليم دارفور . المتحرك الاول يصل بسلام وامان ويرفع التمام لرئيس الحركة والقائد الاعلى لقواتها , وهذا بالطبع … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان حول مأساة السودان في دارفور (تضمين المزيد من التوقيعات)

بسم الله الرحمن الرحيم بيان حول مأساة السودان في دارفور: دعوة لوقف التعذيب والاختفاء القسري والقتل علي الهوية الأخوة والأخوات في الوطن العزيز الشرفاء من اهل الضمير الحي في أفريقيا والعالم السادة قادة المؤسسات الدولية والحقوقية ان السودان والسودانيين لا … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

ملخص اجتماع المكتب السياسي لحركة تغيير السودان اجتماع رقم (4) للعام 2015م.

انعقد امس الاحد مساء الموافق 17/5/2015م ، بالخرطوم اجتماع هام للجنة القيادية المفوضة من المكتب السياسي للحركة ،وكما عاهدنا شعبنا علي الوضوح والشفافية في تناول القضايا التي تهمه كحركة قائدة للتغيير المعني به شعبنا فاننا ننقل لكم ملخص توصيات الاجتماع:- الوضع التنظيمي:- أ/ … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

هيئة محامي دارفور : إجراءات محاكمة الطالب محمد بقاري نحر للعدالة وعبث بالقانون

بيان إجراءات محاكمة الطالب/ محمد بقاري عبد الله نحر للعدالة وعبث بالقانون عقب أحداث مقتل الطالب /محمد عوض القيادي بالحركة الطلابية الإسلامية الزراع السياسي لحزب المؤتمر الوطني بجامعة شرق النيل والتهديدات التي أطلقت تجاه طلاب دارفور وإستشعار القوي الوطنية لخطورة … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار, بيانات | إرسال التعليق

لماذا لا تتقدم «الرزيقات» لاستلام السلطة السودانية عوض اغتيال تاريخ القبيلة

محجوب حسين May 17, 2015   ثمة استفهام بدأت تطرحه أواسط عديدة من المراقبين لترمومتر القياس السياسي السوداني، على أثر اندحار وتدهور وانحطاط منظومة القيم الإسلاموية للحكم في الخرطوم، على كل الصُعد… الاستفهام جاء صريحا ومباشرا، لماذا لا تتقدم «الرزيقات» نحو … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار, أقلام حرة | إرسال التعليق

ندوة ملتقي ايوا سياسات النظام و الاستهداف االعنصري لطلاب دارفور

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان حول محاكمة الطالب محمد بقاري عبد الله

بيان إجراءات محاكمة الطالب/ محمد بقاري عبد الله نحر للعدالة وعبث بالقانون عقب أحداث مقتل الطالب /محمد عوض القيادي بالحركة الطلابية الإسلامية الزراع السياسي لحزب المؤتمر الوطني بجامعة شرق النيل والتهديدات التي أطلقت تجاه طلاب دارفور وإستشعار القوي الوطنية لخطورة … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان حول احداث المعاليا والرزيقات

اتحاد ابناء دارفور بهولندا بيان مهم حول احداث الرزيقات و المعاليا بولاية شرق دارفور ظل اتحاد دارفور بدولة هولندا يتابع بكل قلق ما يجرى بدارفور من نزاعات قبلية مؤسفة تقع بين الفينة والأخرى و تحصد ارواح العشرات بل المئات من … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

هيئة محامي دارفور تنتقد ظروف إنعقاد محكمة المتهم بإغتيال طالب جامعة شرق النيل

هيئة محامي دارفور تنتقد ظروف إنعقاد محكمة المتهم بإغتيال طالب جامعة شرق النيل جانب من مظاهرات طلابية العام الماضي بمدينة زالنجي في اقليم دارفور الخرطوم 16 مايو 2015 ـ انتقدت هيئة محامي دارفور الظروف التي صاحبت بدء محاكمة طالب من … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

مكتب حركة العدل والمساواة السودانية بألمانيا ينعي الحاج عامر أندوسة

حركة العدل والمساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM) www.sudanjem.com www.sudanjem.org حركة العدل والمساواة السودانية بألمانيا ينعي الحاج عامر أندوسة قال تعالى { كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

خبر مظاهرات في هولندا

لاهاي: خالد عبدالله تظاهر عشرات السودانيين في مدينة لاهاي الهولندية امس السبت 16 مايو, مرددين شعارات تندد بالانتهاكات العنصرية بحق الطلاب من دارفور في الجامعات السودانية

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

استهداف الطلاب

بيان من إتحاد دارفور بالمملكة المتحدة وإيرلندا حول المحاكمات الإيجازية الغير العادلة وحالات التعذيب الذى يخضع لها طلاب دارفور، وخاصة الطالب محمد بقارى حسب الله الذى يواجه عقوبة الإعدام فى محاكمة إيجازية. مايحدث لطلاب دارفور إستهداف غير مسبوق وتسيس للعدالة … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

المؤتمر الوطني يوجه طلايه بحمل المسدسات في وجه طلاب دارفور

وجه القطاع الطلابي للمؤتمر الوطني جميع اعضائها الفاعلين في الجامعات الرئيسة بحمل المسدسات بسبب ما اسماه دفاعا عن النفس من طلاب دارفور. وقال اكمل اديب محمود حسين الطالب بجامعة شرق النيل وهو من طلاب المؤتمر الوطني ويقطن بحي الختمية ان … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان مهم

الجبهة الوطنية الأفريقية ِA-N-F بيان مهم جماهير الشعب السوداني : تحيـــة فخرٍ و اعزاز للـ (رفاق / رفيقات ) في الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير السودان من قيادات سياسيّة وعسكريّة وضباّط وضباط صف على مساحات الوطن السوداني الذين ما زالـ … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

مليشيات طلاب المؤتمر الوطني يوصلون الاعتداء علي الجامعات

مليشيات طلاب المؤتمر الوطني يوصلون الاعتداء علي الجامعات تقرير : ماو في تطورات الأحداث داخل الجامعات السودانية داخل الخرطوم والتي تتصاعد بوتيرة غير طبيعة  فقد شهدت جامعة بحري صباح اليوم الخميس الموافق 14مايوهجوم من قبل طلاب المؤتمر الوطني علي الجامعة وانهالوا ضرباّ علي الطلاب وطال … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

DARFURI STUDENTS TARGETED AS ETHNIC VIOLENCE CONTINUES ACROSS SUDAN

SUDAN’S GOVERNMENT TARGETING OF DARFURIS IN KHARTOUM IS AT A HISTORIC HIGH. This month a university women’s hostel housing mostly Darfurians burned down with no apparent cause. The National Intelligence and Security Service (NISS), a government agency under the ruling … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

النخارة لم تكن نهاية المطاف

بقلم : بابكر أبكر حسن حمدين قوز دنقو ماهى الا معركة واحدة فقط وبالتالى ما تزال الحرب مستمر و لم تنتهى بعد والمشوار طويل وعلى قول المثل الجايات اكثر من الرايحات والخيل بظهرن فى الفه. نحن نؤمن بأن الحرب كر … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان ومبادرة حول النزاع بين المعاليا والرزيقات

حركة العدل والمساواة السودانية أمانة الشئون السياسية بيان ومبادرة حول النزاع بين المعاليا والرزيقات بألم وأسى وحزن عميق تابعت حركة العدل والمساواة تفاصيل الصراع الدامي بين أهلنا الرزيقات والمعاليا فى شرق دارفور وما خلفته من جرح نازف ومأسى تدمى لها العين، … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار, بيانات | إرسال التعليق

‘راديو صوت السودان السويسرية في حوار مع السيد / احمد حسين ادم باحث با جامعة كورنيل الامريكية

احمد حسين ادم باحث با جامعة كورنيل …احمد حسين : ابناء دارفور في النظام لزمو الصمت خوفاً على مناصبهم والنظام .هنا : http://sudanjem.com/Stimme%20des%20Sudan_Ahmed-Hussain.2015.mp3

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

دعوة لحفل تأبين

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج تنعي السلطان ابراهيم يوسف على دينار

حركة العدل والمساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM) www.sudanjem.com حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج تنعي السلطان ابراهيم يوسف على دينار قال تعالى { كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

مجلس شورى الفوروالادارات الاهلية بدارفور ينعون فقيد الوطن السلطان ابراهيم يوسف على دينار

(قال تعالى (وقل رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين ) بمزيد من الحزن والاسى تنعى الادارة الاهلية بالسودان ودارفوروقيادات دارفور بالداخل والخارج ومجلس شورى عموم الفوربالسودان ينعون فقيد الوطن السلطان ابراهيم يوسف على دينار سلطان عموم الفور بالسودان الذى انتقل … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق

بيان عن الوضع الانساني في معسكرات النازحين بدارفور.

رئاسة شباب بمعسكرات النازحين واللاجئين بيان عن الوضع الانساني في معسكرات النازحين بدارفور. منذ ان طردت المنظمات الدولية العاملة في المجال الانساني من دارفور برزت ما يسمي بالمنظمات الوطنية،وبما ان الحكومة السودانية هي التي تدير هذه المنظمات عبر كادرها المبعوث … أكمل قراءة التدوينة

كُتب في أخبار | إرسال التعليق