كيف شات الفريق طه خصمه البروف غندور خارج الملعب … شاهد فيديو ؟

ثروت قاسم

وما ادراك ما القمة ( الغُمة ) العربية ؟

في يوم الاربعاء 29 مارس 2017 ، إختتمت القمة العربية ال 28 اعمالها في منتجع البحر الميت في الاردن ، وكان الغائب الحاضر فيها الرئيس الامريكي المكشكش ترامب .

في النقاط التالية ، نستعرض بعض البعض من خلفيات ، وتداعيات ، ومآلات هذه القمة ، التي حسبها البعض غُمة ، بالغين وليس بالقاف .

اولاً :

بدأ الفريق طه عثمان منشرحاً وهي يرسل

واتساباته لحوارييه الفريق حميدتي واللواء امن عبدالغفار الشريف ، التي تُظهر البرفسور ابراهيم غندور وهو يقرأ ثم يرسل رسالة نصية من تلفونه المحمول ، بينما الرئيس البشير منهمك في قراءة كلمته للقمة العربية . ويظهر واتساب الفريق طه عثمان احد افراد سكرتارية القمة وهو ينبه البرفسور غندور بأنه ممنوع استعمال المحمول اثناء الجلسات ، وبالاخص اثناء كلمة الرئيس البشير … ( وعيب ) يا برفسور ؟

إمتثل البروف غندور لأمر ( المراسلة ) ، وقفل محموله فوراً ووضعه على الطاولة التي امامه ، وواصل الإستماع لكلمة الرئيس البشير ، التي كتبها بيديه .

تختزل هذه الواقعة التي ليست لوقعتها كاذبة ( أهمية ؟ ) اجتماعات القمة العربية ، التي قاطعها ملك المغرب ، وقال فيها ، ما لم يقله مالك في الخمر .

( حدر ) الفريق طه عثمان لزميله البروف غندور مُعنفأ وشامتاً .

بعدها ، كتب الفريق طه عثمان لصديقه اللواء عبدالغفار :

خلاص صاحبك غندور لحق امات طه ، وحاشوته بره الوزارة الجديدة الجاية .

كيتن في المرقوت ، وعشان تاني .

رد اللواء عبدالغفار .

اها ، واخبار النسوان كيف عندكم ؟

يمكنك التكرم بمراجعة التفاصيل على الفيديو في الرابط ادناه . ويظهر الفيديو الفريق طه عثمان جالساً مباشرة خلف الرئيس البشير ، كما يُظهر فضيحة البروف غندور ، بالصوت والصورة .

يمكنك مشاهدة رئيس جيبوتي الرئيس عمر قيلي ، وهو يغط في نوم عميق ، مع شخير كشخير البعير ، خلال إلقاء الرئيس البشير لكلمته .

ثانيأً :

تدعي النيويورك تايمز ، إنه وبتعليمات من ترامب ، هاجم الرئيس السيسي ، وبدون اي مسوغات ، ايران ، وإنهمها بانها وراء كل المصائب في الشرق الاوسط ، وبالاخص يد ( المديدة حرقتني ) التي رفعتها إيران المجوسية بين السعودية ومصر بخصوص جزيرتي تيران وصنافير ؟

في يوم الاثنين الثالث من ابريل 2017 ، سوف يؤدي الرئيس السيسي التمام لترامب في البيت الابيض ، وينوره بمخرجات القمة ، ويؤكد له ان خطط ترامب في الشرق الاوسط يتم طبخها على نار باردة ، فلا داع لان يلقي ترامب بالاً لورجغات الوسائط الاعلامية في امريكا واوروبا التي تصور ترامب وكانه ثور هائج في مستودع للخزف ، أو كديك العدة ؟

تجري الاستعدادات لقيام حلف ناتو الشرق اوسطي الذي يضم الدول السنية العربية ، مصر ، والسعودية ، والامارات ، والاردن ، والسودان كتابع أمين ، بالإضافة لتركيا وادارة ترامب واسرائيل .
بمجرد الانتهاء من تدمير وتصفير حركة داعش ، سوف يبدأ حلف الناتو الشرق اوسطي حربه ضد حلف وارسو بقيادة ايران … إيران العدو الوحيد المُتبقي لاسرائيل ، بعد تدمير العراق ، وسوريا ، وليبيا ، واليمن ، ووضع مصر في الجيب الشمال ، والاردن في الجيب اليمين .

سوف يؤكد السيسي لترامب ان الدم السوداني جاهز للإسالة في ايران ، كما تمت إسالته في اليمن .

ثالثاً :

في يوم الخميس 23 مارس 2017 ، حمل الفريق طه عثمان رسالة خاصة من والده الرئيس البشير للرئيس السيسي . وقبل ان يغادر مطار الخرطوم ، أمر الفريق طه عناصر امن الفريق حميدتي المتواجدة في المطار للحماية ( قوات الدعم السريع لدعم مطار الخرطوم سريعاً ) ، بأن يرجعوا االدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح ، الاخونجي المصري الذي سوف يصل من القاهرة في نفس يوم الخميس ، للمشاركة في اجتماعات حزب المؤتمر الشعبي … يرجعوه من حيث أتى ، حتى لا يبوظ للفريق طه عثمان مهمته في القاهرة مع الرئيس السيسي ، الذي يعتبر الاخونجية ، الناعم منهم كما ابوالفتوح ، والخشن كما الدكتور مرسي ، العدو الحصري .

وكما تعرف ، يا حبيب ، فقد نفذت مليشيات حميدتي الجنجويدية في مطار الخرطوم اوامر الفريق طه حرفياً ، ورجع الدكتور ابوالفتوح الى القاهرة على اول طائرة ، بعد إنتظاره في مطار الخرطوم لساعات ، وهو يحتسي في الكركدي البارد المسكر .

في رسالته للرئيس السيسي ، طلب الرئيس البشير عدة طلبات ، نشير لاربعة منها ادناه :

واحد :

• طلب الرئيس البشير من الرئيس السيسي ان لا يلق بالاً لما كتبته الشيخة موزا ، بأن ( السودان ام الدنيا ) ، وإن الحضارة الانسانية بدأت في كرمة ودولة كوش مع الفراعين السود . اما ( وهذه الانهار تجري من تحتي ) في الآية 51 في سورة الزخرف ، فالمقصود بها مصر والسودان ، لان الفرعون الاسود ترهاقا كان يحكم مصر والسودان وقتها ، أو كما قال الرئيس البشير .

اكد الرئيس البشير لشقيقه الرئيس السيسي بأنه سوف يستمر في القبض على قادة وكوادر الاخوان المسلمين المصريين الذين ( يستجيرون ) به ، وتسليمهم للسيسي لعمل اللازم تجاههم ؟

إتنين :

• طلب الرئيس البشير من الرئيس السيسي التوسط لدى صديقه ترامب ليسحب ملف البشير من محكمة الجنايات الدولية ويعيده لمجلس الامن ، لتصير القضية سياسية امام مجلس الامن ، قابلة ل اللت والعجن ، بدلاً من جنائية امام المحكمة وفيها واحد زايد واحد يساوي اتنين .

تلاتة :

• نور الرئيس البشير شقيقه الرئيس السيسي بأن منظمة الامم المتحدة ومنظمة العفو الدولية قد طالبتا الاردن بعدم السماح للرئيس البشير المشاركة في القمة العربية ، وإذا اصر الرئيس البشير على الحضور للاردن ، فدستور محكمة الجنايات الدولية يُلزم الاردن ، العضو في المحكمة ، القبض على الرئيس البشير ، وتسليمه للمحكمة .

ابدى الرئيس البشير تخوفه من المشاركة في القمة ، خصوصاً وإن الامير زيد ابن عم ملك الاردن ، والمفوض السامي لمجلس حقوق الانسان في جنيف ، يطالب هو كذلك بالقبض على الرئيس البشير ، في إنفاذ لمبدأ عدم الإفلات من العقاب .

صار امر القبض الهاجس الحصري للرئيس البشير رغم انه يتظاهر بان امر القبض لا يعنيه .

اربعة :

• طلب الرئيس البشير من شقيقه الرئيس السيسي بان يؤكد لترامب بان الرئيس البشير سوف يرسل كتيبة من مليشيات حميدتي الجنجويدية لمساعدة الرئيس روك كابوري ، رئيس بوركينا فاسو ، في تعقب والقبض على عناصر داعش المنتشرة على حدود بوركينا فاسو مع مالي والنيجر والتي تسمي نفسها ( المرابطون ) ، بقيادة الداعشي عدنان أبو الوليد الصحراوي . طالب الرئيس البشير بان يقدم ترامب الدعم المالي والتسليحي واللوجستي لقوات حميدتي لتنجح في مهمتها في بوركينا فاسو كما نجحت في مهمتها في تعقب والقضاء على الهجرة غير القانونية عبر السودان الى ليبيا ودول الغرب .

في هذا السياق ، قال الفريق طه عثمان في احد واتساباته بانه غير معني بالجنرال جبريل باسولي ، المسجون في سجون بوركينا فاسو ، والتي سوف تبدأ محاكمته في سبتمبر 2017 بتهمة الخيانة العظمى .

قال :

جبريل باسولي ده ورقة محروقة ، ما فيها نانا ( مأكلة ) ؟

رابعاً :

في يوم الخميس 23 مارس 1017 ، إلتقى الفريق اول امن مهندس محمد عطا مدير جهاز اﻻمن والمخابرات في واشنطون مديري وقيادات جهاز ال “سي آي أيه” وجهاز ال ”أف بي آي” .

إنبرش الفريق عطا امام كلاب ترامب السعرانة ، وقال لهم :

شبيك لبيك ، الرئيس البشير بين يديك . عاوزين شنو ، والرئيس البشير ياتي به لكم قبل ان تقوموا من مقامكم ؟

بتوجيه من مدير ال “سي آي أيه” ، يعقد الفريق عطا في يوم الاثنين 3 ابريل 2017 ، ورشة في الخرطوم ، يشارك فيها قيادات من 27 جهاز مخابرات افريقي ، ويتلقون تدريبات نظرية من متخصصين امريكان في انجع السبل للتنسيق بين الدول الافريقية في محاربة الارهاب وظواهر الإرتزاق والمقاتلين الأجانب .

صار نظام البشير نظاماً امنجياً بإمتياز ، واصبح الممثل الامنجي لإدارة ترامب في افريقيا جنوب الصحراء .

نظر الفريق طه عثمان في الصورة التي امامه ، وراي راي العين الدنيا وهي مقبلة عليه ، ونَادَىٰ ُ فِي قَوْمِهِ قَالَ :

يَا قَوْمِ … أَلَيْسَ لِي مُلْكُ بلاد السودان ، َ وَهَٰذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي ، أَفَلَا تُبْصِرُونَ ؟ أم انا خير من مالك عقار ، الذي هو مهين ، ولا يكاد يبين ؟

إستخف قومه ، فأطاعوه ، إنهم كانوا قوماً خصمون !

Facebook page :
file:///C:/Users/hp/Desktop/1SkpgUir.htm

Email:
tharwat20042004@gmail.com

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أقلام حرة. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.