حركة العدل والمساواة تدين المجزرة البشعة ضد اهلنا الحوازمة بجنوب كردفان

حركة العدل والمساواة السودانية
www.sudanjem.com
info@sudanjem01.com
JEM_Logo_2
امانة اقليم كردفان.

بيان نعي وادانة للمجزرة البشعة ضد اهلنا الحوازمىة بجنوب كردفان

قال تعالي… (فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِلْ لَهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِنْ نَهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ)

تتقدم حركة العدل والمساواة السودانية باحر التعازي وخالص المواساة لاسر الضحايا من اهلنا الحوازمة في الحادث المؤسف الذي راح ضحيتها نفر كريم ابناء شعبنا العزل في منطقة الحجيرات بجنوب كردفان باسلحة الغدر والجبن.
و هي جريمة مدانة بكل المقاييس و لا تشبه قيم شعبنا السوداني

الابي. و هي بلا شك جريمة ترقي الي مصاف جرائم الحرب.

و حركة العدل و المساواة اذ تدين هذه الجريمة النكراء، تؤكد علي استعدادها التام للتعاون مع الاطراف لتقصي الحقائق فيما حدث حتي تستبين الصورة، وضمان مثول مرتكبي الجريمة للعداله.

كما تؤكد الحركة ادانتها باغلظ العبارات لاي نشاط يستهدف المدنيين والاطفال

العزل، لانها جرائم تتنافى مع ادنى قيم العدالة التي ننشدها جميعا. و تدعو الحركة جميع القوي السياسية و المقاومة الثورية للتعاون و تنسيق الجهود من اجل رد كرامة الانسان و القبض علي الجناة .

كما تؤكد الحركة على علاقاتها المتينة مع كل مكونات شعبنا السوداني في ربوع وطننا العزيز. و ستعمل في اطار تلك العلاقة مع اهلنا الرحل في تلك المناطق بالتنسيق و التعاضد والتعاون تحقيقا للعدالة و حفاظا على ارواح شعبنا ومقدراته.
نسال الله جل و علا شانه ان يتقبل الشهداء، وان يسكنهم فسيح الجنات و ان يعوض شبابهم وان يشفي الجرحى و حسبنا الله و نعم الوكيل.

ادم عيسي ابراهيم
امين امانه اقليم كردفان
12/02/2017

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.