بيان مهم لكل جماهير الشعب

بيااااان مهم لكل جماهير الشعب
؛؛؛؛؛:؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اعلنااااااااها اعلنااااااااااها اعلنااااااااها و سنعلنها داوية و نصرح بها على الملأ..طفح بنا الكيل و بلغ السيل الذبى و بلغت المعاناة اي مبلغ.
أيها الشعب السوداني انكم تشاهدون باعينكم الفشل الذي بليت به حكومتنا و ايرادها للبلاد مورد الهلاك..لقد ظلت حكومتكم تتخبط في ادارة البلاد فقطعت علاقته بالعالم و جعلته يعاني الحصار لسنوات طوال..و بدلا من اللجوء للعقل و اشراك الآخرين معها في الحكم و الراي .صارت كل يوم تتمسك بالسلطة أكثر و اكثر في سبيل خلاص قادتها و هروبهم من العدالة غير مبالية لشعبها و معاناته.
ان الحال ماثل امامكم و لا يرجى اي تغيير في ظل وجود البشير و زمرته.فالدولة قد وصلت الى الافلاس و ليس لها حل سوى اجترار الاموال من الشعب من اجل تغطية عجزها حيث اصبح المواطن هو مصدر الدخل الاساسي للحكومة لهذا فتوقعوا مزيدا من الزيادة كل حين و آخر و مزيدا من المعاناة مع هذا النظام.
كل هذه الاسباب دفعتنا لاعلان الثورة الشعبية الجادة و القوية و التي لن تتوقف الا بسقوط البشير و عصابة المؤتمر الوطني.
و تكون الثورة على النحو التالي :
الموعد : الاثنين 14/11/2016
اماكن التجمع :

– الخرطوم : مكان التجمع الرئيسي السوق العربي و ميدان جاكسون.
أماكن التجمع بالنسبة للاحياء تكون على النحو التالي؛:؛ مناطق الصحافات و جبرة و الازهري و مايو و الكلاكلات و الحلة و القوز و اواسط الخرطوم تتجمع في كبري النفق و صينية المركزي .
:؛:؛: مناطق شرق الخرطوم الجريف و العمارات المنشية وبري و ما جاورها ؛ تتجمع في صينية كبري بري .
؛:؛: بقية المناطق في الخرطوم تخنار التجمع الاقرب و تنضم اليه او تتجمع في الميادين العامة داخل الاحياء.
– امدرمان : مكان التجمع الرئيسي ميدان الخليفة و سوق امدرمان و الشهداء.
؛:؛: مناطق التجمع بالنسبة للاحياء على النحو التالي:؛: الفتيحاب و الشقلة و ابو سعد و المهندسين و ما جاورها تتجمع في محطة عابدين و مدخل كبري الفتيحاب ،مناطق امبدة و دار السلام و ما حولها تتجمع في محطة ود البشير و الشوارع المحيطة .مناطق الثورات و ما جاورها تتجمع في مدخل الثورة بالنص جوار مقابر احمد شرفي و كلية التربية بالاضافة الى محطة صابرين.
– الخرطوم بحري مكان التجمع الرئيسي السوق و شارع المعونة .،، بالتسبة للاحياء و المناطق : الحاج يوسف و حلة كوكو و ام دوم و الجريف شرق و ما جاورها تتجمع في حلة كوكو . مناطق الكدرو و الدروشاب و السامراب و ما جاورها تتجمع في محطة الكيلو و مواصلات حي الروضة بالشارع الرئيسي المؤدي الى الكدرو .
هذا و على المواطن اخنيار التجمع الاقرب للانضمام اليه و على بقية المواطنين تنظيم تجمعاتهم داخل الاحياء.
– بالنسبة لبقية مدن السودان الكبرى ؛؛-؛؛ مدني ، بورتسودان ، عطبرة ،كوستي ، نيالا ، الفاشر ، الابيض، كادقلي ، القضارف، كسلا ، الحصاحيصا، ربك، الدامر،سنار، سنجة ، الدمازين،، و كل مدن السودان الاخرى يكون مكان التجمع بالسوق و الشوارع الرئيسية بالمدينة.
نرجوا من كل فئات المجتمع العمال و الزراع ، و الموظفين، الطلاب، الاطباء،المعلمين،و كل فئات المجتمع المشاركة في الثورة و الاعتصام لاجل القضاء على هذا النظام الذي طغى و تجبر و فات حد التعالي و الاستكبار فما لم نقم اليوم لن نقم غدا..و من تعود على الذل صار حقيرا ابد الدهر.
و ليعلم الجميع ان تنظيم هذه المظاهرة و الاعتصام لا يتبع لاي تنظيم سياسي او حزبي و لا يخدم اي منطقة او جهة ما بل هو خالص لكل افراد الشعب السوداني.
لا تنسوا الموعد الاثنين 14 نوغمبر 2016
تحياتنا لكم
جماعة شباب الخلاص.

انشر هذا البيان و وزعه على جميع القروبات و الاصدقاء على الفيسبوك و الواتساب و بقية مواقع التواصل حتى تصل الرسالة لكل سوداني.
جماعة شباب الخلاص.

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.