الى اين انتم ذاهبون

ashrafاشرف حسن فتح الجليل
التحيه لكل طلاب بلادي الاوفياء وهم يناضلون ضد ممارسات النظام تجاه نشاط الطلاب السلمي الحر رغم الاعتقالات والمضايقات مازالو صامدين وممسكين بجمر القضيه . فالحريه حالة التحرر من القيود الماديه والمعنويه وتشمل التخلص من العبوديه ، والاراده الحره هي قدرة الانسان على الاختيار وتعيين حياته الخاصه ورسمها كما يريد وتكون كامله حيث لايطلب الانسان الحق من احد وبدون تبعيه لارادات الغير .
كم من طالب تم اعتقاله دون اسباب وعدم توجيه اي اتهام واخرون تم اختطافهم ، الى

متى يعاني طلاب الجامعات ولماذا يعانو اصلا؟ اعتقال الطلاب وخصوصا الكوادر النشطه لهو جد امر خطير وان ازدياد هذه الظاهره في الفتره الاخيره يحتاج وقفه حقيقه لذا نطلب من منظمات حقوق الانسان بالضغط على نظام الخرطوم للافراج عن كل الطلاب المعتقلين وخصوصا الذين لم توجه لهم اي اتهامات . كما نعلن تضامننا مع الطلاب في المطالبه بحقوقهم بنظام ديمقراطي يحكم هذه البلاد بحقوق المواطنه التي يتساوى الكل فيها امام القانون .
اليس لهذا العبث نهايه ،؟ هل ستدوم لكم ،؟ ماذا سوف تقولون لرب العالمين،؟ ازهقتم الارواح .وجوعتم الشعب. ودمرتم الاقتصاد. هل سوف يستمر هذا على الدوام،؟ لا لكل قصه نهايه ولن تدوم حين ياتي القدر المعلوم … الى اين انتم ذاهبون…

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أقلام حرة. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.