علماني ام وطني ؟

الاخ الجزار 
تحية طيبة

الحاقاً لرسالتي السابقة ، ارفق تقرير بقلم البرفسور اريك ريفز يعلق فيه على بيان وزارة الخارجية الامريكية ( مرفق ) الذي اتهم حركة عبدالواحد ببدء الهجوم ، ومعلقاً على بيان حركة عبدالواحد الذي علقت فيه على بيان وزارة الخارجية .

في تقريره قال البرفسور اريك ريفز نصاً:

the rebel leaders and various rebel elements have often behaved very badly, foolishly at times; others have engaged in violence that likely amounts to war crimes. But the Khartoum regime, not the rebels, has produced the staggering numbers of dead, displaced, wounded, and bereft:

وترجمة كلام البرفسور اريك ريفز اعلاه بعربي حسكنيتة يقول:

زعماء التمرد المختلفين فى دارفور غالباً ما تصرفوا بشكل سيئ للغاية ، وبحماقة فى بعض الاحيان ، وشارك بعضهم فى اعمال ربما ترقى لجرائم حرب ، ولكن نظام الخرطوم ، وليس المتمردين ، هو المسؤول عن الاعداد المهولة من القتلى والجرحى والمشردين.

وبعد … خليك مع الزمن يا جزار ، واربط كفاحك مع المرشد ، خصوصاً والجبير وزير خارجية السعودية قابل الرئيس البشير في الخرطوم يوم الاثنين البارحة وبشره بانهم قد حولوا منحة السعودية للجيش اللبناني لمليشيات حميدتي لتحارب وتقضي على حركة عبدالواحد . كانت السعودية فتحت خطاب اعتماد لدي بعض شركات الاسلحة في فرنسا بقيمة اتنين مليار دولار لصالح الجيش اللبناني والاسلحة سوف تكون جاهزة نهاية هذا الشهر حسب صحيفة لوفيجارو الفرنسية ، وسوف يتم تحويلها لمليشيات حميدتي لان السعودية زعلت من حزب الله الذي يدعم ايران ويحارب اسرائيل حليفة السعودية . وسوف ترسل الخرطوم مرتزقة لسوريا للمشاركة في الحرب ضد بشار بعد ارسالها لحوالي 850 من المرتزقة من مليشيات حميدتي لليمن ولدرع الشمال في حفر الباطن في شمال السعودية .

يا الجزار … لازم تستفيدوا من لعبة الامم . وكلم القائد العلماني احمد كازانسكي يغير رايه ويقابل ناس المرشد لانهم سوف يمدونه بالاسلحة كيتن في السعودية وليس حباً في عيون احمد كازنسكي . وكلم ( عبدالواحد … الله واحد ) ينسى حكاية العلمانية دي ، ويتحول لاية الله ويعمل ليهو دقن قدر الضربة ويركب مكنة الحسين بن على عشان الحرس الثوري يبهل ليهو صواريخ الاستنقر ليعطل الانتنوف . العلمانية ما بتشرب عبدالواحد موية في الشكشاكة دي .

خليك مع الزمن يا جزار.

هل تصدق يا جزار ان حركة العدل والمساواة الجديدة ( جناح منصور ارباب ) علقت مشاركتها في مسلسل 10 اكتوبر لان النظام اوقف دفع فاتورة الفندق حيث ينزل 12 من قادة الحركة . اتصل يا جزار بصاحبك منصور ارباب وخليهو يقلب ويبقى اية الله في لعبة الامم الجديدة ويرجع للرئيس جبريل ابراهيم معززاً مكرماً بدلاً من البهدلة على ايادي الابالسة.

طبعا بعد اعتذار القائد احمد كازانسكي من مقابلة ممثل المرشد ، قفلت طهران ملف عبدالواحد . افتح الملف يا الجزار قبل ان تلحق حركتكم امات طه بعد استلام حميدتي السلاح الفرنسي الذي كان مخصصاً للجيش اللبناني .

مرسل لك تلفون ثريا للاتصال المجاني باريك ريفز.
وخليك شمس وما تغيب يا الجزار.

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أقلام حرة. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.