بيان

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية
أمانة الشباب والطلاب-الاقليم الأوسط
بيان.

ألي جماهير الشعب السوداني الصامد.
ألي كل احرار بلادنا الابية.الي كل من ذاق ويلات نظام القهر والبطش والتنكيل الي كل دعاة الحرية والديمقراطية في وطننا الحبيب .
لقد تابعتم عن كثب تلك الاجتماعات الأخيرة للجبهة الثورية والتي افضت بإنتقال الرئاسة الدورية للجبهة الثورية السودانية كما هو متفق ومنصوص عليه في لوائح الجبهة وبعد المداولات اتفقت المكونات الاساسية علي أن تنتقل الرئاسة من الفريق/مالك عقار اير رئيس الجبهة السابق ورئيس الحركة الشعبية/ش الي الدكتور/جبريل ابراهيم محمد 

رئيس حركة العدل والمساواة السودانية ورئيس الجبهة الثورية السودانية الشرعي وقد تمت العملية بمنتهي المؤسسية والوفاق والتراضي التام وما البيان الذي صدر من السيد التوم هجو نائب رئيس الجبهة ورئيس قطاع الاعلام لهو خير شاهد علي سلاسة عملية الإنتقال الدوري للرئاسة.
وتفاجأءت الاوساط الثورية خاصة والشعبية عامة ببيان النفي الذي صدر من الفريق مالك عقار اير الرئيس السابق للجبهة عن صحة إنتقال الرئاسة وهذا إن دل إنما يدل علي تنصل الحركة الشعبية شمال من إلتزاماتها تجاة الثورة والمبادئ والقيم الثورية ..
وعليه أمانة الشباب والطلاب بالاقليم الأوسط تدعم وبشدة قرارات المجلس القيادي للجبهة الثورية السودانية التي قضت بإنتقال الرئاسة الي الدكتور جبريل ابراهيم محمد.
وتزف أنبل التهاني الي اعضاء وجماهير حركة العدل والمساواة السودانية خاصة وإلي جماهير شعب الهامش والشعب السوداني قاطبة.
ومع كامل الدعوات والامنيات بالتوفيق والسداد لقيادة دفة الجبهة لتحقيق أمال وتطلعات الشعب السوداني.
حرية-سلام-عدالة
الثورة خيار الشعب

عبدالكريم ادم محمود برك
امين الشباب والطلاب
القاهرة
19/10/2015

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.