رد من ابنعوف علي ادعاءات واتهامات عادل عبدالعاطي

توضيح من عبالرحيم ابنعوف-رئيس حركة تغيير السودان حول ادعاءات واتهامات عادل عبدالعاطي.

* عادل عبدالعاطي يريد ان يدخلنا في معارك هامشية ويريدنا ان نضيع زمننا ونحن معركتنا اكبرادعائاته واتهاماته ،ولن اضيع زمني في كلام فارغ لا اساس له من الصحة (كذب وكذب).ولكن لتوضيح الحقائق ساكتب هذا الرد لاول مرة واخر مرة علي هراء والكذب.

1/ عادل عبدالعاطي قابلته مرة واحدة فقط في حياتي بطلب قدمه ل/ دكتور عصام الدين محمود ،وكل ماقاله في اللقاء ليس صحيحا ،فهم طلبوا ان نتعاون مع بعض فقط ولم نذكر تسجيل عدد عضويه والكذب الذي ذكره.
2/ كذلك اتهمني عادل بانني وراء الحزب الليبرالي السوداني وتحريضه،وهو كذب صريح لا دليل له، كما في كل قوله الكاذب، فانا طلبت منهم الفصيلين عدم الدخول في معارك جانبية،وعندما سالني عادل عبدالعاطي وهو في قروب معنا بالواتساب ،اجبت عليه في وجود مائة عضو بالمجموعة ،ان لائحتنا الداخلية للتحالف لاتسمح لنا بالتدخل في شؤون الفصائل الداخلية ومشاكلها الخاصة ،وذكرت له ان في التحالف ممثلين للحزب الليبرالي السوداني وهما من الشباب الموقعين في التحالف.وعليكم بمعالجة مشاكلكم خارج التحالف،وانا اطلب منكم التوجه نحو العدو المشترك والتوجه نحو التغيير،ولكن عادل عبدالعاطي هو من هاجم فصيل الليبرالي السوداني كذب وزورا،بل هاجمنا جميعا
،وهب مذعورا عندما ردوا عليه وكانه مدفوع من جهة مشبوهة،فهو الذي بدا،وعندما كشفوا زيفه وكذبه ارقي وازبد وهدد بالمحاكم ،فقلت اذهب الي حيث تريد ،وكن شجاعا وواجهة من يرفضونك ويعرفونك في حزبك ،وهم قالوا الحقيقة فانت تقيم في اوربا ولا تعرف مايدور بالسودان ،فنحن موجودونبالسودان.
3/ عادل عبدالعاطي يريد ان يعمل بطل بتوزيع الاتهامات والكذب الصريح لي وللاخرين ويصرفنا عن قضايا اساسيه ويخلق حوله هيلمانه في النت بانه شخص مهم وبطل وان له حزب،فلن ننزل لك لهذا المستوي او نرد عليك مرة علي هذه الافتراءات ،فاذهب وحل خلافاتك الداخلية مع اعضائك واثبت ان حزب موجود في الساحة من غير النت،فانت المسؤ ل عن دمار حزبك فقسمته لعدة فصائل بتصرفاتك وادعاتك الفارغة.
4/ اتهمني عادل باننا وضعته في هيئة الازمات مسؤل عن الخارجيةوهو ليس صحيحا وانا في ذلك الوقت لا اعرفه ولكن قام ممثل الحزب الليبرالي انذاك دكتور عصام محمود بترشيحه لهذه المسؤلية التي فشل فيها فشلا ذريعا ،وفي ذلك الوقت لم يقل او ينفي ذلك لنا،و(د.عصام موجود وشاهدعلي الحقيقة) فهو ادعاء كاذب وباطل ايضا.
5/ كل الذي اغضب عادل من ابنعوف بان حذفناه من قروب قوي التغيير السودانية لمخالفته قواعد القروب باطلاق الاتهامات والكذب الضار ،فانا حذفته من القروب بعد ان تمادي في ذلك ، الكذب والادعاء ،وقلت له انت لاتصلح لقيادة نفسك خليك علي الاخرين ؟؟.
6/ ظل عادل عبدالعاطي يهددنا بالمحاكم ،فليذهب اينما يريد وتبقي الحقيقة الواضحة انك ياعادل لا تصلح لقيادة نفسك ناهيك عن قيادة جماعة.
ولن ارد عليك مرة اخري كما فعلتها في الواتساب فانت لا يستحق الرد عليك ،ولن نسمح لك ان تصرفنا من القضايا لكبري لبلدنا وشعبنا،ولايوجد لدينا زمنا نضيعه في كذبك وهرائك الواضح.
عبدالرحيم احمد ابنعوف/السودان/الخرطوم-تلفونات 0997188719
الخرطوم-23/6/2015م

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.