بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج بمناسبة شهر رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية – منطقة الخليج
Justice & Equality Movement Sudan (JEM)
www.sudanjem.org
info@sudanjem.com

يقول الله تعالى (( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون))البقرة (183) صدق الله العظيم .
بمناسبة شهر رمضان المعظم تهنيءحركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج  المشير الدكتور جبريل إبراهيم محمد رئيس الحركة والقيادة التنفيذية والتشريعية والى الأسرى و أبطال الذراع الطويل وأشاوس الحق والعدالة القابعين في سجون الإقصاء والقهر والى الأشاوس ضباط وجنود الحركة القابضين على الزناد في مناطق العمليات و إلى قواعد وأعضاء الحركة المنتشرين في الأصقاع و إلى أهلنا في معسكرات النزوح واللجوء والى الشعب السوداني والأمة الإسلامية ,أعاده الله علينا بالأمن والسلام والإيمان.

والحركة تنتهز هذه المناسبة لتحي وتثمن عاليا موقف القضاء في جنوب افريقيا وتشيد بموقف كل الاحرار حول العالم الذين سعوا وبجد للقبض على المجرم الهارب من العدالة

كما تؤكد جماهير الحركة بمنطقة الخليج على العهد الذي قطعوه لابناء الشعب الابي على المضي قدما في تحقيق امال وتطلعات ابناء وطننا العزيز ,.

تتابع الحركة بسخرية وشفقة شديدين الى بعض المهرولين الى حضن النظام وهم يزجون باسم الحركة بمنطقة الخليج في خيبتهم تلك وتؤكد ان جماهير الحركة بمنطقة الخليج وعلى عهدها ستظل منيعة على كل عملاء النظام ,

عاشت حركة العدل والمساواة منحازة لمصالح وهموم الشعب.
والخزي والعار للطغاة ومطلوبي الجنائية ومجرمي الحرب .
والثورة حتى النصر.

إعلام حركة العدل والمساواة الجديدة بمنطقة الخليج
غرة رمضان 1436هـ الموافق 18/06/2015م
jemgulf@gmail.com

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.