بيان من القوى السودانية للتغيير ..حول احداث جامعة الخرطوم ..

بسم الله الرحمن الرحيم
القوى السودانية للتغيير

العدل . الديمقراطية .المساواة

القوى السودانية للتغيير الرافد الطﻻبي لحركة العدل والمساواة السودانية بيان هام : جماهير القاعدة الطﻻبية العريضة ..
ظلت القوى السودانية للتغيير صوت يصدع وعطاء ثوري متدفق في منابر الوعي والمعرفة داخل الجامعات السودانية ينشر الوعي الفكري وسط الطﻻب عبر منابرها الحر في الحوار والنقاش الهادف والبناء .
جماهير الحركة الطﻻبية الشرفاء.
ﻻيخفى عليكم ما الت الية ظاهرة العنف الطﻻبي وسط الطﻻب في الجامعات السودانية حتي وصلت دور السكن هي نتيجة طبيعية لﻷزمة التي كرس لها النظام عبر تغبيش الوعي وترسيخ العنف وتغييب الوعي لعدم قبول اﻻخر، لقد تابعتم ما حدث صبيحة اﻻربعاء الموافق 27/ 5 / 2 015 داخل داخلية كلية التربية بجامعة الخرطوم بودنوباوي قتل طالب من قبل طالب اخرطعنا بالسكين أسفر عن ذالك بيان مسدوس ﻻستقﻻل تلك الحادثة وخلق فتنة بين التنظيمات الثورية بذريعة أن القاتل عضو في القوي السودانية للتغيير وأن المقتول عضو في الجبهة الشعبية المتحدةu -b-f تؤكد القوي السودانية للتغيير اﻻتي: – نرفض العنف بكل أشكالها .وندين اى جهة تستخدم العنف وسلية لتحقيق الاهداف سياسية .
– اننا نترحم علي الطالب المقتول
– إن القاتل ليس عضو في القوى السودانية للتغيير – إن القوي السودانية للتغيير والجبهة الشعبية المتحدة في صف واحد من أجل التغيير- .
فى الختام تجدد القوى السودانية للتغيير الرافد الطلابى لحركة العدل والمساواة السودانية .عهد وميثاق ووفاء لدماء الشهداء الثورة وشهداء الحركة تلطلابية، على مضي قدما نحن التغير والثورة مستمرة ..وتحي نضالات القائد الاعلى لقوات الحركة الفريق اول دكتور جبريل محمد رئيس الحركة .. المجد والخلود لشهدائنا وعاجل الشفاء لجرحنا وحرية ﻻسرانا.

—انها لثورة حتي النصر — اعﻻم القوى السودانية للتغيير
.الخرطوم 28مايو 2015م

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.