تحالف المعارضة السودانية بمصر تلتقي بالحزب الشيوعي السوداني

تحالف قوي المعارضة السودانية بمصر تلتقي بالحزب الشيوعي السوداني .. وتدعوا إلي إقتلاع النظام دع تحالف قوي المعارضة السودانية بمصر , مكونات المعارضة بشقيها والفعاليات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني اْلي تنسيق الجهود و توحيد الخطاب الاْعلامي في كل الاسعدة وشدد على ضرورة محاربة كل ما يفسد التقارب والوحدة وخاصة القبلية والجهوية التي استشرى في المجتمع السوداني بفعل ممارسات الحكومة .. , كما طالب التحالف قيادات الاحزاب بتحمل مسؤولياتها لانقاذ الحياة واسترداد الدولة من الغراصنة وارجاع السلطة لشعب .. ودع التحالف قيادة المعارضة بسرعة بلورة البديل التي يدير شؤون الدولة في الفترة الانتقالية تفاضيآ للانزلاق … وكشفت قوي المعارضة , في اللقاء الذي جمعهم بالاْستاذ / صديق يوسف , عضو اللجنة المركزية بالحزب الشيوعي السوداني يوم الخميس 26/ مارس 2015م بالقاهرة , عن ترتيبات جارية علي قدم وساق , لتفعيل دور المعارضة بالخارج , مؤكدين إن لقاءت نوعية سوف تتم بالنخب المصرية , ومراكز البحوث والمنظمات المعنية بحقوق الانسان والمتابعين لشاْن السوداني , واْيضاً الجالية السودانية بمصر .. لتنويرهم عن ما يجري في السودان من اْحداث مؤسفة للغاية اْحدثها نظام البشير في البلاد .
وطالب محمد شرف : المنسق العام لتحالف قوي المعارضة السودانية بمصر , بخلق قنوات التواصل ي وتنسيق بين المعارضة بالخارج والداخل , وتوحيد الخطاب الاعلامي والتعبئة الجماهيرية .
ومن جانبه قال : صديق يوسف, نحن نقوم الان بالتنسيق التام مع كل القوي الرافضة لنظام الاْنقاذ .. ووقعنا عدة تحالفات مع المعارضة اْخرها نداء السودان , ونعمل الان مع هذه القوي في حملة ( اْرحل ) التي وجدت قبولاً واْستحساناً علي نطاق واسع وسط السودانين التواقين للحرية , واْضاف : دشنا حملة اْرحل في جميع الولايات السودان تقريباً بالتنسيق مع باقي القوي المعارضة , والشباب هم من يقودون هذه الحملة بشكل رائع للغاية , برغم من الممارسات الامنية والقمع والقيود الذي فرضه النظام علي الحملة , واْكد علي اْن الحملة مستمرة حتي يرحل النظام .
ضحية سرير توتو : المتحدث الرسمي باْسم تحالف قوي المعارضة السودانية بمصر .
26/ مارس 2015م . القاهرة

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.