قيادى بالجبهه الثوريه الجنرال حامد حجر يخاطب جماهير نداء السودان كندا

خاطب القيادى بحركه العدل والمساواه السودانيه من الاراضى المحرره لجنه نداء السودان بكندا فى اجتماعها لتدشين العمل المشترك بين مكونات وثيقه نداء السودان بكندا والجماهير السودانيه بالبلاد. وخلال مداخلته مع المجتمعين شجع القائد حامد حجر عضو هيئه اركان الجبهه الثوريه ومنسق عام عملياتها ممثلى لجنه نداء السودان كندا على القيام بواجبهم الوطنى ولعب دورهم فى فضح نظام الموتمر الوطنى الذى سام الشعب السودانى صنوف الاذى واستهدف المدنيين من اجل الحفاظ على السلطه.

كما شكر سيادته المجتمعون على تبنى برامج، أهداف ومناهج وثيقه نداء السودان وترويجها بين السودانيين لتوحيدهم للاسهام على اسقاط النظام الذى اصبح وشيكاً بعد تلاحم اقطاب المعارضه السودانيه. وقدم القيادى بالجبهه الثوريه شرحاً مختصراً لتطور مراحل الكفاح المسلح ضد مافيا الموتمر الوطنى حتى مرحله تكوين الجبهه الثوريه وأهدافها، كما عدد أهميه توحيد فصائل المعارضه المختلفه والجماهير السودانيه العريضه أهم أهداف وثيقه نداء السودان، وضروره احداث حراك وهبه جماهيريه مواكبه للكفاح المسلح للاطاحه بنظام الجبروت الكيزانى الغاشم وموسساته الفاسده.
وقد عززت كلمات سيادته ووصياه من حماسه ممثلى لجنه نداء السودان كندا فى المضى على تحقيق أجنده الوثيقه الوطنيه وسط السودانيين والمجتمع الكندى و سلطاته المختلفه، وبناء جسر للتواصل مع قيادات وثيقه نداء السودان من أجل الاستلهام وتنفيذ برامج الوثيقه على أكمل وجه، كما أجمعت قياده نداء السودان كندا على العمل مع القوى والتنظيمات السودانيه المعارضه بالخارج سعياً لتوحيد الصفوف فى دول المهجر بصوره غير مسبوقه.
اعلام ندا السودان-كندا

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.