بيان ونداء عاجل حول حملة جديدة و خطيرة لإبادة مواطني جنوب غرب جبل مرة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ونداء عاجل حول حملة جديدة و خطيرة لإبادة مواطني جنوب غرب جبل مرة
نحن مواطنو منطقة جنوب غرب جبل مرة من خلال هذا البيان نوجه هذا النداء العاجل لكل شرفاء الوطن و المنظمات الدولية و الإقليمية و الوطنية لوقف هذه الإبادة الجماعية التي سوف تنفذ ضدنا من قبل عصابة الخرطوم الحاكمة .
تنفيذا لعمليات الصيف الحاسم المزعومة و بأشراف مباشر من عمر البشير و نائبه حسبو محمد عبدالرحمن ووزير الدفاع عبدالرحيم محمد حسين و مدير جهاز الامن محمد عطا تم تكليف لواء حرس الحدود فتح الرحمن عبدالرحمن برهان ليقوم بعملية إبادة جماعية جديدة ضد مواطنى جنوب غرب جبل مرة و بعد تم أن عمليات إبادة واسعة في شرق جبل مرة و المناطق المجاورة لها.
و بالفعل بدا المدعو برهان في تنفيذ تلك العملية الإجرامية اللعينة بالتنسيق مع الفرقة 15 الجنينة و هناك الجهات الى سوف تشارك في التنفيذ كالآتى حسب الخطة الموضوعة:
مجموعات الجنجويد في المنطقة التي تتشكل من بعض القبائل العربية و أفراد من قبيلة الفور
 حكمدارات كقادة لتلك العملية الاجرامية و في اطار تنفيذ تلك الخطة عقد اجتماع موسع في يوم 14.1.2015 بمنطقة زالنجى في قيادة الجيش تحت إشراف جهاز الامن و حضر الاجتماع كل من :
ممثلون لعدد من بعض القبائل العربية
ممثلون لعدد من مجموعات قبيلة الفور
حكمدارات مختلف الرتب.
الذين حضروا الاجتماع حوالى 253 شخص و كان الاجتماع برئاسة المدعو برهان و خاطبهم ومن ضمن ما قاله:
أنا عايزكم تطهروا هذه المنطقة تماما من اى مواطن و هذه المنطقة أي يعنى جنوب غرب جبل مرة غنية بالمال من مختلف المواشى و المال و الغنائم حقتكم و أنا الآن احضرت معى عدد 75 سيارة كروزر مسلحة من نيالا سوف يتم توزيعها لكم عليكم انتم الذين حضرتم الاجتماع و جزء من السيارات للقادة الكبار و الحكمدارات الذين يقودون هذه العملية و أقول ليكم بجانب العربات الأفضل إستخدام الخيالة لانها اسهل لاخذ المال أقتلوهم و شيلوا مالهم ما تجيب حى الميت لى و المال ليكم.
ومن جهة أخرى و لمزيد من سفك الدماء و إمعانا في القتل إستدعى وزيرالدفاع عبدالرحيم محمد حسين المدعو جنرال موسى سميح المتخصص في عمليات القتل و السلب و النهب و الإختطاف و انه قد تورط في إختطاف عدد من الأجانب و المدعو سميح لديه عدد ثلاثين لاندكروزر و لدى اجتماعه مع وزير الدفاع طلب أسلحة و ذخائر ووقود و دعم لوجستى و مبالغ مالية كبيرة له و لعدد من قادة مليشياته ووافق وزير الدفاع على كل الطلبات و بناءا على ذلك عقد اجتماع مشترك بين المدعو السميح و المدعو برهان وتم التنسيق بينهما و أصبح الأول جزء من هذه العملية الاجرامية. و لكن للتاريخ نذكر أن هناك عدد من الحكمدرات رفضوا المشاركة في هذه العملية الاجرامية و قالوا إن هؤلاء أهلنا و ان هذه الأفعال الاجرامية سوف تكون لديها اثار و خيمة علينا حاليا و في المستقبل و من الحكمداريين الذين رفضوا المشاركة نذكر منهم:
الحكمدار اسحق قرشى الملقب بالزفة هو راشدى و قائد معسكر خور رملة
الحكمدار عراضة وهو عريقى من معسكر خور رملة ايضاَ
في يوم 16.1 2015 تم توزيع العربات على الحكمدارات الذين وافقوا على تنفيذ العملية الاجرامية و نذكر منهم عقيد جنجويد على يعقوب وهو مهرى و مستشار شئون القبائل العربية للوالى جعفر عبدالحكم و
الحكمدار محمد زكريا سعيد وهو راشدى والحكمدار فايز سعيد و هو راشدى والحكمدار نقيب جنجويد قونى على أصيل و هو عريقى الحكمدار على أندرة من النوايبة و الحكمدار أحيمر شطة من الترجم.
و من قبيلة الفور اسرة ابوحديد وذلك باشراف و توجيه من الوالى جعفر عبدالحكم بأعتبارهم خبراء بعرفون جفرافيةالمنطقة بشكل جيد.
و الخطة تقضى بأن تجتمع المليشيات في يوم الاثنين 19.1.2015 بمعسكر خور رملة و اما الخيالة نقطة التجمع بمنطقة جلدو في جبل مرة.
أما العربات و القوات المسلحة تجتمع في معسكر خور رملة. خلاصة الخطة أن تنفذ هذه العملية بهدف قتل جميع مواطني جنوب غرب الجبل و أخذ كل المال. هذه هي تفاصيل الخطة التنفيذية لعملية إبادة جماعية سوف تنفذ في هذا الأسبوع او الأسبوع القادم بمنطقة جنوب غرب جبل مرة نحن كمواطنين نناشد و نهيب بكل القوى السياسية و تنظيمات المجتمع المدنى لنشر هذه المعلومات و العمل على تعرية هؤلاء المجرمين و في ذات الوقت نناشد الأمم المتحدة و و القوات اليوناميد للتحرك الفوري لوقف هذه الإبادة
. الخزى و العار لعصابة المؤتمر الوطنى و مليشياته و من ناحية أخرى نحى الحكمدرات الشجعان الذين رفضوا أن يشاركوا في هذه العملية و نناشد باقى الحكمدرات الذين وافقوا ان يعدلوا عن رايهم في المشاركة في هذه الجريمة.
النصر حليف المقهورين و الشرفاء
و الخزى و العار و الدمار لمليشيات المؤتمر الوطنى
مواطني منطقة جنوب غرب جبل مرة
عنهم المواطن مختار ابكر أبوالقاسم
صورة
للامين العام للأمم المتحدة
للاتحاد الاوربى
للاتحاد الافريقى
لجامعة الدول العربية
لمؤتمر العالم الاسلامى

 

 

 

الذين ان يشاركوه

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.