تاج الدين عرجه : لسان حال جموع شعب الهامش السوداني !..وراينا هو راي البطل عرجه

الم يكن من اوجب واجبات الرىْيس دبي اطلاق سراح البطل تاج الدين عرجه قبل ان يفكر في رحلة عودته لمؤامرة امجرسأا الثانيه ؟ يا دبي اذا تماديت في قرع أجراس لعقد عشرات اللقاءات راينا هو راي البطل عرجه ؟؟

تاج الدين عرجه : لسان حال جموع شعب الهامش السوداني !
بقلم :بدرالدين عُشر
رفض هذا الشاب السوداني البطل والناشط /تاج الدين عرجه (فك الله أسره ) جميع انواع الذل والاتجار بقضية أهله فقام مدافعاً ومهاتفاً أمام الطاغيتان كل من البشير ودبي داخل قاعة الصداقه حيث انه يحمل بين ثنايا ه الامرٌيٌن الاول : لم يتدلى الستار عن باله بأن هنالك اهل وعشيره ظلو ا لاكثر من عقدٍ من الزمان في معسكرات اللجوء برفقة الذُل والهوان ، في معسكرات( تُلم و هِردمي ودُقوبا وكاري ياري ومِيلي وتِريجن وبِريجن وفرشنه وقاقا وعراديب السبع وقوز بيضه ، علاوة على معسكرات النزوح التى لم تترك مساحة لاطراف مدن جميع ولابات السودان .
والمرارة الثانية التي سيطرات على هذا الشاب البطل :

انه يرى بام عينيه ان من تسبب في قتل وتشريد من بقى مِن هؤلاء الابرياء ، يقوم باستهزاءهم عبر مايسمي بلقاء امجرس فرفض الانصياع الاعمى لمجرمي الحرب فكان اظهار شجاعته التى يجب نقف عندها جميعنا محيين لهذا الفتى الحديدي ، و الجبن والعار على وجه سجانيه و الاحرى لدبي ان يطلق سراح هذا الشاب بدلا من هروبه من قاعة الصداقة بالخرطوم عاىْداً لمكان المؤامرة الثانية ضد اهل البطل تاج الدين عرجه ،الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرية لهذا البــــــــــــــــــــــــــــــــــــطل
وكل رفاقهالشرفاء الذين ظلوا يقبعون خلف قضبان بيوت اشباه نظام الابادة في السودان.

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أقلام حرة. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.