البيان رقم (25) من الرابطة التضامنية يوضح أن ان ما يسمى بمفاوضات الصلح بين القمر والبني هلبة في نيالا لا يمثلونا نحن القمر

البيان رقم (25) من الرابطة التضامنية يوضح أن ان ما يسمى بمفاوضات الصلح بين القمر والبني هلبة في نيالا لا يمثلونا نحن القمر . وهو مفاوضات حكومة المؤتمر الوطني .
قال تعالي:
(وإذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
سورة الانفال 30  صدق الله العظيم
الاخوة والاخوات تقول لكم رابطة الشهيد السحيني التضامنية ان ما يسمى بالمفاوضات التي تجري في نيالا  البحير اليوم 25/8/2013  بين ما يسمى بوفد القمر وفد البني هلبة هو مفاوضات لا يمثل القمر في  دارقمر كتيلة وانتكينا ولا يمثل القمر من اي مكان  وهو مفاوضات  حكومة  المؤتمر الوطني مع بعضهم البعض وقد قاموا باختيار ناسهم من كل قبيلة ولينفذوا خطة العدو على دارقمر والخطة لم ينفذوها بالحرب .  .
والذين ذهبوا باسم وفد القمر هم غير مفوضين من لجنة القمر العليا ولا مفوضون من اي قمراوي ولا يمثلون اهل دارقمر  في  دارقمر في كتيلة وانتكينا ولا غيرها ولقد اختارهم حكومة المؤتمر الوطني لانهم يمثلون  الحكومة .
والاشخاص هم العمدة محمد احمد بروت . والعمدة اميد . وعبد الرحمن ابو سن .محمد عيسى شوقار . وبدوي؛ والريح والزين ومحمد دبكة  .وهؤلاء اختارهم حكومة المؤتمر الوطني   والناس يعرفون انهم من خشم بيت واحد  تقريبا ويمثلون انفسهم ومصالحهم  ومصالح البني هلبة ويمثلون حكومة المؤتمر الوطني ويعملون لشق صف القبيلة لمصالحهم في هذا الزمن والقمر يكتون في كتيلة وخارج كتيلة . هم في رقبتهم دماء اهلنا في كتيلة وانتكينا الذين قتلهم العداوة  الجمجويت البني هلبة والحكومة المؤتمر الوطني . 
 نطمئنكم ان كل الشباب القمر في كل دارفور وخارج دارفور  هم في الميدان وموحدون ومصممون للدفاع عن ارضهم ووطنهم ضد اي قوى .   .
الاخوة والكرام نحن على عهدنا وكما نشرنا لكم في البيان السابق البيان رقم 25 ان كل القمر موحدين ويدافعون عن اهلهم وارضهم بالقول والرشاش  ما عدى شرزمة قليلون تابعون لحكومة المؤتمر الوطني وشغالين مع العدو .
 ,ونقول لكم مرة اخرى ان قبيلة القمر ومنذ بداية الازمة في دارقمر اجتمعوا كلهم في  لجنة  عليا بكل عموم السودان يراسها الاستاذ ابكر التوم ادم  وهو المتحدث باسم القمر في كل مكان . وكل اللجان الاخرى في الخرطوم وفي خارج السودان تابعون للجنة العليا برئاسة ابكر التوم .وجميع القمر في داخل السودان وخارجه اتفقوا على اللجنة العليا و الاستاذ ابكر التوم لانه رجل امين  لخدمة اهله    الا من هو من اتباع الحكومة واو عنده علاقة بالعدو وهم يضرون ولا ينفعون . وايضا جميع ابناء القمر في الرابطة التضامنية ايضا يتفقون ويؤيديون اللجنة العليا برئاسة الاستاذ ابكر التوم ادم وعليه اي حديث عن القمر في دارقمر بكتيلة او غيرها يتم التحدث مباشرة مع لجنة الاستاذ الاخ ابكر التوم ادم ولجنتة
ومنذ تكوين اللجنة تم تعطيل وحذر اي لجنة اخرى ولا اي انسان اخر يتكلم باسم القمر ولا اي سلطان ولا عمدة الا من هو مع القمر لان الذين يمثلون القمر في السابق هم سبب ابادة القمر وقتلهم .  الاخوة الكرام  ان جميع قبيلة القمر موحدين على قلب رجل واحد في مواجهة العدو جنجويد عد الفرسان وحكومتهم والقمر مستعدون اليوم استعداد تام اكثر من اي وقت سابقا واي تحرك للعدو سيكون نهايته .
 
عبد الله ادم أبو سكين
الناطق الرسمي باسم الرابطة التضامنية للشيهيد السحيني رابطة اهل السودان
 دار قمر  أم تكينا وكتيلة

25/8/2013

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.