21أكتوبر تحية العزة والكرامة للامة السودانية

حركة العدل والمساواة السودانية
                                           مكتب مصر
التحية لشعب المعجزات الشعب الصابر الشعب الابي الشعب السوداني الكريم،اليوم هو يوم الكرامة وعزة اهل السودان شرقا وغربا جنوبا  وشمالا انه يوم الملحمة يوم الفداء للوطن باسم امة السودان الواحدة الموحدة بتنوعها وفخرها باستقلالها وعزتها بتراص كل ابنائها من اجل النهضة والعدل واحقاق الحق ورجم الباطل.
باسم هذا اليوم نرجوا من شباب امتنا وشيوخها ونسائها ان يسترجعوا التاريخ لنعيد لامتنا مجدها  ونحررها من ايدي المغتصبين ومجرمي الحرب الكهنة تجار الدين.
شعبي الكريم قوتنا في وحدتنا فلنتحد لان عدونا واحد هو الفساد والمحسوبية والعنصرية والبغضاء متمثلة في نظام المجرم عمر البشير مهندس ابشع ابادة جماعية في القرن الحادي والعشرين.
شعبي الكريم امة نسيت تاريخها لا تستحق الحياة نحن لنا تاريخ كامة صنعت المعجزات فلنستدعي تاريخنا ومجدنا الذي شوهه فاسدي الانقاذ ومن يلهثون ورائهم من اجل مصالح رخيصة نسوا ان ثمن الاوطان هو الاغلي.
امتي الكريمة لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر رغما عن انف الكهنة تجار الدين الفاسدين.
شعبي الكريم من العار ان نستكين لحكم هؤلاء المخربين لا بد ان نحاكم هذا النظام الفاسد والمتعفن لان امتنا لا تستحق الا حكما تتحقق فيه الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمواطنة هي اساس الدولة التي ننشدها.
دام نضال امة االسودان حرة موحدة
مقدم/خليل محمد سليمان
امين الاعلام الناطق الرسمي
مكتب مصر
21اكتوبر2012

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.