بيان تكذيب للبيان الصادر حول انسلاخ قيادات من الاقليم الاوسط

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية
www.sudanjem.com
info@sudanjem01.com

أمانة الإقليم الأوسط
بيان تكذيب للبيان الصادر حول انسلاخ قيادات من الاقليم الاوسط
تؤكد امانة الاقليم الاوسط متمثلة في مكتبها التنفيذي والتشريعي بان البيان الصادر في موقع سودانيز اون لاين باسم أمانة الاقليم  لا علاقة لنا به البتة وهو بيان مدسوس لا يمثل امانة الاقليم وذلك وفق الحيثيات الأتية :
1- ان المدعو الطيب خميس لا يعرف من قيادات الاقليم الاوسط ومكاتبه شخص بعينه فقد عمل علي نسخ القرار الصادر بتعيين أمناء امانات الاقليم  من نائب رئيس الحركة في الموقع الرسمي لحركة العدل والمساواة  وتزييله في بيانه الذي تم اعداده مسبقاً من قبل اجهزة النظام .
2- اما ما ذكره المدعو  من حديث هو نتيجة لتوصيات من مؤتمر الاقليم الاوسط تم مؤخراً في القاهرة فهذا حديث (كذب) فامانة الاقليم الاوسط لم تعقد مؤتمرا حتي الان ..وان ما جاء في البيان محض افتراء.
3- ان المدعو الطيب خميس عضو الحركة المنضم حديثاً تم ضبطه بعلاقة وطيدة باجهزة النظام وقيادات نافذة في جهاز الامن والمخابرات السوداني وفق تتبع دقيق من المكتب الفني لأمانة الإقليم الأوسط وتمت مواجهته وإعترف بذلك .وقد تم تكوين لجنة للنظر بامره ومسالته وبعد ان اكتشف الامر بادر باصدار بيانه المدسوس.
4- ان جهاز الامن والمخابرات السوداني ونظامه القمعي قد عمد علي استهداف حركة العدل والمساواة لكسر شوكتها واستخدم  المال لشراء بعض ضعاف النفوس الذين يسترزقون من معاناة اهلهم .. ولكن هيهات  فالحركة ظلت وما تزال قوية وماضية في تحقيق اهدافها الاستراتيجية متمثلة في اسقاط نظام الابادة الجماعية  وانصاف المظلومين وتحقيق العدالة الاجتماعية.
5- تؤكد امانة الاقليم الاوسط  تمسكها بالنظام الاساسي للحركة وبرئيسها المنتخب  د. جبريل ابراهيم ولمجلسها التشريعي ومكتبها التفيذي.
هذا مالزم توضيحه
أمانة الاقليم الاوسط
عنها/ حذيفة محي الدين
أمين الشئون الثقافية بالانابة لحركة العدل والمساواة السودانية

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.