نداء عاجل ..حركة العدل والمساواة السودانية – أمانة الشباب والطلاب

حركة العدل والمساواة السودانية – أمانة الشباب والطلاب
نداء عاجل
تحية الثورة والخلود لشهدائنا الابرار . نحي كل الشباب والطلاب وهم يتقدمون الصفوف الامامية منذ بداية الشرارة الاولى للثورة السودانية ضد نظام الفاشية والابادة الجماعية الذي عاش ينشر الفساد على حساب هذا الشعب المغلوب على أمره زهاء ربع قرن ، جاء الاوان للتغيير ودقت ساعة الصفر حيث إنطلقت شرارة الثورة بجميع المدن السودانية ولابد أن تنتصر الثورة وتكون نهاية الانقاذ قبل الثلاثين من يونيو القادم ويجب تحقيق ذلك في زمن وجيز وهو إزالة هذا النظام الفاشي وإقامة نظام ديمقراطي تكون فيه الدولة دولة مواطنة التي يجد كل فيها نفسه .
وإذ تهيب أمانة الشباب والطلاب بكل الشباب السوداني وقواعد طلابها وشبابها وحاملي السلاح في كل أنحاء السودان وضباط وضباط صف وجنود القوات النظامية ( قوات مسلحة – شرطة – أمن ) غير المليشيات الانقاذية – وكافة قواعد حركة العدل والمساواة السودانية تحديدا حيث ما كانوا ، نازحين ، لاجئين ، شباب ، طلاب ، مراة ، عليهم بتوحيد الجهود لتغيير هذا النظام . ومسئولية تغيير النظام الذي تبنته الحركة في مؤتمرها السادس الاستثنائي ، معا لانجاز مشروع الشهيد .
قد بلغ السيل الزبى وجاء الاوان لتغيير النظام الذي دمر هذا الوطن ومازال يدمر في ما تبقى من ارجائه . لذا نهيب بكل الشباب والطلاب وكل مؤسسات الحركة ، كل في موقعه بأن يساهم في هذا التغيير عبر كل القنوات ( سوى كان بالميدان – أو مدن السودان المختلفة ) وكل السودانيين بالخارج عليهم بالخروج وإستلام سفارات السودان ، لان من فيها الان يمثلون نظام الفاشية ولا يمثلون الشعب السوداني .
ثور ثور ياشعب ثور ضد النظام النظام الديكتاتور
لا تراجع ولا إستسلام والثورة ماضيه للامام
مافي حل غير البل – مافي حل غير البل
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
ثورة ثورة حتى النصر

عمر بخيت أبكر
نائب أمين الشباب والطلاب

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.