بيان من أبناء جبال النوبة بحركة العدل والمساواة السودانية حول تنفيذ حكم الاعدام في الاستاذ/ التوم حامد توتو

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية

www.sudanjem.com
info@sudanjem.com

بيان حول حكم الااعدام بحق الرفيق /التوم حامد توتو

تحية ثورية لكل الشرفاء القابضين على جمرة القضية من اجل ازالة كافة انواع الاقصاء والتهميش الذي يمارسه  نظام المؤتمر الوطني  المتعطش على دماء الابرياء من ابناء وطننا العزيز , واحال البلد الى وضع غاية في الخطورة والتدهور في الاقتصادي .

تحية ثورية لابناء الشعب السوداني عامة ولاهل كردفان وجبال النوبة على وجه الخصوص وتحية للرفاق في الجبهة الثورية السودانية وهي تسعى لخلاص الشعب السوداني من جور الطغاة في الخرطوم..

جماهير شعبناء الكريم  وفقا لكل الاعراف الدولية والمعتقدات والاديان السماوية  يحرم محاكمة الاسرى بل تدعو الى حمايهم وصيانة كرامتهم كاسرى , الا  وان وكما تابعتم ما اقدمت عليه حكومة المؤتمر الوطني من اقتياد الرفيق المناضل التوم حامد توتو لاعدامه في خرق فاضح لهذه الاعراف

وازاء  ذلك يدين ابناء جنوب كردفان وجبال النوبة بحركة العدل والمساواة السودانية باغلظ العبارات هذا المسلك ويحذر حكومة المؤتمر الوطني من عاقبة ما اقدمت عليه.

كما نناشد جميع الشرفاء من ابناء السودان وابناء جبال النوبة في المؤتمر الوطني  الى الانحياز الى صوت الحق والانضمام للجبهة الثورية لحماية اهلنا من الابادة الجماعية والتطهير العرقي الذي يجري.

وثورة حتى النصر

أبناء جبال النوبة بحركة العدل والمساواة السودانية

عنهم:

حسن عمر رمضان

محمد شريف شطة

الرحيمة اسماعيل

ادم حسابو

عبد الماجد عبد الله

25/05/2012

الاراضي المحررة

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.