البطل الجسور التوم حامد توت

بسم الله الرحمن الرحيم
ليس مثلك المتخاذلين و لا شبهك أشباه الرجال
التحيه الي البطل الجسور التوم حامد توت


التحيه الي البطل المقاتل الشرس الجسور الرفيق التوم حامد توتو الذي تم اسره العام الماضي في معركة التيس في جبال النوبه … وما أدراك ما التيس … وما ادراك ما جبال النوبه.
التوم تم اسره بعد ان سقط جريحا في ميدان المعركه … وفرح ازيال النظام لاسره وتنفس أحمد هارون مجرم الحرب الصعداء … وان له ذلك حيث توالت كوارثه حتي كاد ان يسقط اسيرا لولا فراره حافي القدمين في تلودي العام الماضي .  وكعادة النظام الذي لايعرف اعراف المجتمع الدولي ولا حقوق الانسان وكل شيئ تحت جزمة البشير كأنه يعيش في كوكب اخرغير كوكب الارض الذي تواثقت دوله علي احترام حقوق الانسان . قدم الرفيق التوم توتو الي محكمه من محاكم تفتيش النظام وحكم عليه بالاعدام مثل من سبقوه من اشاوس العدل والمساواه و الثوره السودانيه .
أبناء جنوب كردفان  والهامش السوداني قد ووعوا تماما قضيتهم وعرفوا عدوهم اللدود الذي أفقر الشعب السوداني …. واهان كرامته ومزق الوطن ونسيجه الاجتماعي….ومازال يسعي لتشتيت ما تبقي من الوطن الجريح.
التحيه لك البطل الهمام التوم توتو ومازال الانتهازيين من ابناء جنوب كردفان يجوبون البلاد بحثا عن الانتهازيين امثالهم ليركعوا لهذا النظام النتن واهلهم تمزقهم دانات الانتينوف والميجات يوميا حتي في معسكرات اللجوء وابنائهم يزج بهم في السجون باستمرار…
الارزقيه لم يجدوا الا الصدود و التوبيخ علي عمالتهم من ابناء الجبال في المهجر… التحيه لهم وعادوا بخفي حنين الا الثلاثه الزين خلفوا من ركب الثوره ونزاهة الانسان السوداني … الذين احضروهم نت الارشيف … من المتكلسين الذين انمحوا تماما من ذاكرة شعب جبال النوبه…. امثال فلين وابوراس وازرق … ولخفة وزنهم سعي النظام ان يدخل معهم امثال البطل الهمام التوم توتو لتزيين الصورة المهترئه … حيث ذهبوا الي التوم القابع بسلاسله في سجن كوبر وطلبوا منه واستجدوه ان يوقع معهم ويسقطوا منه العقوبه… شوف ليك …فاسمعهم دررا ودروسا في الاخلاق والثبات علي المبدأ وصدق القضيه … التحيه لك أخي توتو فادوه اليوم لتنفيذ حكم الاعدام الباطل الذي يتنافي مع مبادئ حقوق الانسان …. أي اخلاق هزه وحقيقة صدق الراحل المقيم الطيب صالح  …. من اين اتي هؤلاء …
فليس امثالك المتخاذلين .. الرفيق توتو … ولا اشباهك اشباه الرجال.

عامر اللكه كوكو النور
عضو المكتب التنفيذي لحركة العدل والمساواة السودانيه
Aamir.coco@yahoo
24 مايو  2012

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.