خطاب تحالف الجبهة الثورية السودانية للجامعة العربية

تحالف الجبهة الثورية السودانية
خطاب الى السادة القادة العرب
السادة الملوك والرؤساء والامراء
المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ،،،
انتم تجتمعون اليوم والشعب السودانى يعانى من ويلات الحروب الدائرة فى جل ربوعه بفعل  السياسات العدوانية لنظام البشير تجاه الشعب السودانى الابى وحان الاوان لكى تتخذو قراراًجريئاً ولو لمرة واحدة لوقف هذه الفظائع التى لم تسلم منها اسرة من اسر الشعب السودانى العظيم ، ولم يتم ولم يتم هذا الا بإنهيازكم ووقوفكم مع الشعب السودانى وليس مع نظام البشير النازى ومن هذه المقدمة نطالبكم بالاتى :

1- يطالب الجبهة الثورية السودانية الجامعة العربية بأن تقف مع الشعب السودانى وليس مع نظام البشير العنصرى البغيض المتهالك.
2- يطالب تحالف الجبهة الثورية السودانية الجامعة العربية بالضغط على حكومة المؤتمر الوطنى للكف عن قتل المدنيين العزل فى كل بقعة من بقاع السودان وخاصة المناطق الملتهبة الآن وهى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق .
3- يطالب تحالف الجبهة الثورية السودانية الجامعة العربية بتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للنازحين واللاجئين ولكل الذين تضررو من جراء هذه الحرب الشعواء .
4- يطالب تحالف الجبهة الثورية السودانية بالضغط على حكومة المؤتمر الوطنى من اجل الحظر الجوى فوق فضاءات دارفور وكردفان والنيل الأزرق على غرار ليبيا .
5- يطالب تحالف الجبهة الثورية السودانية الجامعة العربية بضرورة تعليق عضوية السودان فيها ، وقفل سفارات حكومة المؤتمر الوطنى وطرد جميع سفراءها من كافة الدول الاعضاء فى الجامعة العربية على غرار جنوب افريقيا أبان نظام الفصل العنصرى وسوريا حاليا .
6- يطالب تحالف البهة الثورية السودانية الجامعة العربية بعدم السماح لمسؤولى المؤتمر الوطنى بالسفر للدول الاعضاء فى الجامعة العربية والمساهمة فى القبض على المطلوبين لدى المحكمة الجنائية الدولية على رأسهم عمر حسن احمد البشير وتسليمهم فورا .
7- يطالب تحالف الجبهة الثورية السودانية الجامعة العربية بدعم المعارضة السودانية فى المحافل الاقليمية والدولية لأن النظام الحاكم فى السودان هو نظام ارهابى ويدرب الارهابيين ويصدرهم لدول الجوار.
ودمتم،،،،
تحالف الجبهة الثورية السودانية بجهورية مصر العربية والشرق الأوسط
29/3/2012

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.