بيان بمناسبة إنتخاب الدكتور جبريل ابراهيم رئيسا للحركة

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية بالمملكة المتحدة وايرلندا
Sudanese Justice & Equality Movement (JEM)
UK OFFICE

www.Sudanjem.com

info@sudanjem.com

بيان بمناسبة إنتخاب الدكتور جبريل ابراهيم رئيسا للحركة


ترحب حركة العدل والمساواة  بالمملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية بمخرجات المؤتمرالإستثنائى السادس الذي عقد بالأراضي المحررة  فى الفترة من 23 الى 25/01/2012 والذى بموجبة تم إنتخاب الدكتور جبريل إبراهيم محمد رئيساً للحركة خلفا للشهيد الدكتور  خليل إبراهيم محمد الذي أغتالته أيادي الغدر والخيانة في ديسمبر الماضي .
ان تكليف الدكتور جبريل إبراهيم برئاسة الحركة يعتبر تكليفاً صائباً صادف أهله. قد ظل الدكتور جبريل في طوال مسيرته الحياتية وفياً ومدافعاً عن قيم العدالة والحرية والمساواة .حيث بذل قصار جهده في سبيل دعم الحركة وكل قوى الهامش  بصبر وثبات دون كلل أو ملل.
فان عملية إختياره في هذا التوقيت العصيب والمفصلي الذي يمر به وطننا الحبيب يعتبر دفعة قوية  للحركة  في اطار سعيها المتواصل لاسقاط النظام في الخرطوم .
اننا في حركة العدل والمساواة  بالمملكة المتحدة وايرلندا قيادة وقواعد اذ  نرحب بهذا  الإختيار و سنكون سنداً قوياً لرئيس الحركة المنتخب ودعماً له في جميع القضايا التي تؤدي الي تحقيق اهداف  الحركة.
كما  نقدر للأخوة أعضاء المؤتمر هذا الجهد المتواصل الذي بذلوه من اجل أختيار رئيس الحركة رغم المخاطر والتحديات  . ونهنئ قيادات الحركة وقواعدها في الداخل والخارج   و ثوارنا  الابطال بالاراضى المحررة بهذا الإختيار الموفق وندعوا الجميع للعمل بروح واحدة تحت  قيادة رئيس الحركة. حتي تحقق الغايات .


وإنها لثورة حتي النصر
المكتب التنفيذى للحركة بالمملكة المتحدة وايرلندا
26/01/2012

 

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.