ينعي إتحاد أبناء دارمساليت قائد حركة العدل والمساواة الشهيد الدكتور خليل ابراهيم

ينعي إتحاد أبناء دارمساليت قائد حركة العدل والمساواة الشهيد الدكتور خليل ابراهيم
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: ( كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون)
يتقدم إتحاد أبناء دارمساليت بأحر التعازي لمتنتسبي حركة العدل والمساواة السودانية وأسرة الشهيد والشعب السوداني عامة بفقدان المناضل الشهيد الدكتور خليل ابراهيم أحد أبرز زعماء المهشين في السودان.

يعتبرالدكتور خليل إبراهيم أحد أبرزأبناء السودان نضالا في قضايا الوطن والمهمشين حيث يتميز بتواضع جيد عند التحدث مع الآخرين، ويعتبر مثالا رائعا للنضال ومات شهيدا مناضلا  من أجل حقوق السودانيين في الميدان مع العدو. وان إستشهاده يعتبر شرفا رائعا للاجيال  المنضلة، وما اجمل ان يموت ثائرا مثل هذه الميتة موت الشجعان. لا يعني باي حال من الاحوال فقدان الدكتور خليل نهاية الثورة وانتصار الطرف الاخر بل الثورة تزداد إيمانا من نيل حقوقها، وفليعلم جماعة المؤتمر الوطني إن ميادين المهمشين ممتلئون بمليون خليل، وإن إستشهاده لا يزيدنا إلا توحدا وقوة. وإننا في الاتحاد نؤمن بأن أجهزة حركة العدل والمساواة التشريعية والتنفيذية لمتماسكة وقادرة لإختيار شخصا مناسبا لقيادة الحركة لإكمال مسيرة مشروع تحالف (الجبهة الثورية السودانية) لإسقاط نظام الظلم والطغيان في الخرطوم.
نسال الله سبحانه وتعالى ان يتقبل الشهيد في فسيح جناته مع الشهداء والصالحين، ويلهم ذويه وشعب الهامش بالصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون. صدق الله العظيم،
أمين أمانة الإعلام
إسحق يونس
بريطانيا
Masara.media@gmail.com
condolence.mp3

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.