أمين التنظيم بالعدل والمساواة :على عمرالبشيران ينتظرالقصاص القادم اليه شخصياً

ابوبكر حامد نور لـ (راديو دبنقا)

http://www.sudanjem.com/condolence.mp3

أقسم القادة الميدانيون لحركة العدل والمساواه على مواصلة الكفاح المسلح إلى ان يسقط نظام الإبادة الجماعية في الخرطوم ، وأكدوا بان النظام إبتدر سابقة الإغتيالات السياسية وهي سابقة خطيرة لم توجد من قبل في الممارسة السياسية وعلى قادة النظام الاستعداد لتحمل تبعاتها .

وصرح أمين التنظيم والادارة بحركة العدل والمساواة ابوبكر حامد نور لـ (راديو دبنقا) ، ان القادة العسكريين أكدوا وعلى الرغم من هول الفجيعة وعظم الفقد، أن قوات الحركة سوف تزداد قوة ومنعة وستتمسك بمؤسساتها لمواصلة النضال وصناعة التغيير. وأكد ابوبكر استمرار الحركة في إستراتيجيتها العسكرية لإسقاط النظام بكافة الوسائل، والعمل مع شركائها في حركة جيش التحرير للعدالة والجبهة الثورية السودانية وكل قوى المقاومةالاخرى بغرض تحقيق أهداف الهامش .

وقال ابوبكر حامد ان على البشير ان ينتظر القصاص، لان القصاص قادم إليه نفسه لا محالة ، وذلك ردا على تصريحات عمر البشير يوم الثلاثاء التي قال فيها ان مقتل خليل ابراهيم كان قصاصا ربانيا. وأضاف ابو بكر ان عمر البشير هو الذي يستحقق القصاص بعد ان قتل نحو (300)ألف مواطن في دارفور، وشرد اكثر من مليونين ونصف المليون في دارفور إلى معسكرات اللجوء والنزوح، وارتكب جرائم الحرب والابادة ،ولا يزال يرتكبها في جنوب كردفان وجبال النوبة والنيل الازرق .

وفي الخرطوم كذبت الحكومة نفسها وتراجعت عن تصريحاتها السابقة عن اغتيال الدكتور خليل الذي قالت انه قتل في اشتباكات عسكرية مع القوات الحكومية. وأعلن وزير الدفاع، عبدالرحيم محمد حسين، في جلسة سرية للمجلس الوطني ان خليل قتل قصفا بالطيران الحربي ، خلافا لما ذكرته الحكومة وأجهزتها الاعلامية سابقا. وأكد مدير جهاز الامن محمد عطا كذلك ان طائرات الجيش قصفت موكب خليل من ارتفاع 120 ـ 150 كلم.

راديو دبنقا

إستمع إلي مكالمة  ابوبكر حامد نور لـ (راديو دبنقا) علي الرابط

http://http://www.youtube.com/watch?v=k6deeAtPLxc&feature=player_embedded

http://www.radiodabanga.org/ar

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.