الى / جماهير شعبنا الأبيه بالمنطقة الغربيه / ولاية جنوب كردفان

بسم الله..وبسم الوطن..
الى / جماهير شعبنا الأبيه بالمنطقة الغربيه / ولاية جنوب كردفان..

رغما عن الواقع الاجتماعى المتردى وظروف التهميش الذى تمارسه علينا الحكومة القائمة ومعاناة مواطنينا من أبسط مقومات العيش الكريم واساسيات الحقوق الانسانية في التعليم والصحة وحرمان الخريجيين والشباب من فرص العمل ونهب ثروات المنطقة البتروليه وانعدام خدمات المياه والكهرباء والخدمات البيطريه وبقية الخدمات وما نعانيه من حروب الوكالة السابقه واثارها التى ستعانى منها اجيالنا القادمة لعشرات السنيين فضلا عن ما فقدناه من اخوتنا وابائنا الاعزاء بفعل سياسات النظام المضللة وشعاراته البائده .
فانه ما زالت المحاولات مستمره للزج بشعبنا في الحرب الدمويه التى يشنها المركز ضمن سياسته العدوانية على جماهير شعبنا في جبال النوبه والتى استبقها باصراره على تعطيل الاتفاقية وتزوير التعداد ومن ثم نتيجة الانتخابات والنكوص عن العهود بخرق اتفاق الترتيبات الامنية وابتدر الحرب في النيل الازرق و الانقلاب علي الشرعية في الولاية فضلا عن الضائقه المعيشيه والتضييق على الحريات والقهر والظلم والاستبداد الواقع على كافة جماهير الشعب السودانى.
ولكنا نفخر بمواقفكم أهلنا بالمنطقة الغربية لجنوب كردفان الذين ما فتأتم تصدون تلك المحاولات البائسة التى فشلت فشل ذريع وتعرى طابعها التضليلى والاستغلالى والعنصرى.
ونثمن صمودكم وبسالتكم ورفضكم التسليح لقتال اهلكم. وأعلانكم بان المشاركة فى الحرب الى جانب قوات النظام لا تشرفكم.وتاكيدكم على عهود المصالحة والتاخى.
ونحن اذ ندين بأقسي الكلمات تلك الممارسات وندعو النظام للكف عنها وان شعب المنطقه الغربيه لن يحارب برصاصكم من اجلكم.وأن ذممه ليست للبيع..
ونأسف اشد الأسف للاحداث الاخيره التى جرت بين ابناء المسيريه وفقدنا فيها ارواح عزيزه وغاليه ، وما نود أن نؤكده عدم صحة الشائعات التى اطلقتها اجهزة شائعات النظام بان الحركة الشعبية لتحرير السودان تعمل على تسليح مجموعة ضد الأخرى،وان الحرب التى فرضت علينا تحولت الى معركة مشروعة ضد النظام الحاكم ومن أجل اسقاطه بالتعاون مع كافة جماهير الشعب السودانى التواقه للانعتاق والحريه وان الرصاصة التى نملكها ندخرها لصدر النظام وليس لخلخة صفوف جماهيرنا ،وان من يطمع في أراضى شعب المسيريه هى السلطة الغاشمه التى تسعى للفتنه من اجل ابعادهم عن مناطق التنقيب وحفر ابار البترول الجديده .
ونحى ابناء المنطقة الغربية المنخرطين الان في صفوف النضال..وندعوكم جميعا اللحاق بركب الثورة والتغيير.ونهنئكم بتتويج المجهودات النضالية بتحالف الجبهة الثورية السودانية ولقد دق جرس الحرية في السودان ولن يصمت الا بصمت الحياة على وجه الارض.
دمتم ودامت نضالاتكم.

أدم كرشوم نورالدين
نائب رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان
جنوب كردفان

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.