والدة الحاج وراق رئيس تحرير (حريات) في ذمة الله

والدة الحاج وراق رئيس تحرير (حريات) في ذمة الله

توفيت صباح اليوم الأحد 21 أغسطس الحاجة عائشة نصرالله والدة أستاذ الحاج وراق رئيس تحرير صحيفة (حريات) بعد معاناة مع المرض، وذلك في مدينة رفاعة حيث يقام العزاء.

(حريات) تتقدم بحار العزاء لأستاذ الحاج وراق ولأخوانه د. محمد وضرغام وسيد أحمد وأخته عفاف ولأخ الفقيدة بلة نصر الله، وأبناء أخوانها وأخواتها ولجميع آل نصر الله، وكل أهل وأصهار وأصدقاء أسرة الفقيدة. تغمدها الله بواسع رحمته وأنزلها أحسن النزل.

لقد كانت الفقيدة آية من العطاء والجلد على الشدايد والمشاق، وكان ذلك أحد الأسباب الدافعة لابنها أستاذ الحاج وراق في توجهه الاجتماعي أن ينتمي ويعطي .

وقال الاستاذ وراق في حوار أجري معه قبل سنوات: عادة ما كنا نتناول وجبة العشاء عبارة عن فول و(الموية) تكون اكثر بكثير من حبيبات الفول حتى تشبع عددا من البطون الجائعة و القصة التى لن أنساها هي اثناء تناولنا لوجبة العشاء تلك كنت ألاحظ ان امي تحرص الا تأخذ حبات الفول و”تغمس” في موية الفول فقط ..وهذا يشكل حياتك ان تعرف ان هناك ام يمكن ان تجوع كى يشبع ابناؤها دون ان تعطيهم احساس انها مقاطعة الطعام .ايضا تعتبر هذه واحدة من الدوافع للنشاط العام ان تجعلك تنتمي وتعطي.

(حريات) إذ تنعيها تشد على يد أستاذ الحاج وراق أن صبرا، فما قسوة البعد عن الأهل والفجيعة الكبرى في وفاة الوالدة وأنت مطارد ومرصود، إلا واحدة من أبهظ الأثمان التي تدفعها في سبيل وطنك، وفي سبيل نيل حريته، وإنك بإذن الله قادر على دفعه راضيا والانطلاق لكي تحرر بقلمك وفكرك قيود الوطن وتهدي للفقيدة لسان صدق في العالمين.

لتقبل العزاء :
00256 700-990-229
Hurriyatsudan@gmail.com

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.