(حريات) تنشر صور لقصر مدير الشرطة السابق محمد نجيب الذي سقط فيه عامل وتوفى

(حريات) تنشر صور لقصر مدير الشرطة السابق محمد نجيب الذي سقط فيه عامل وتوفى
(حريات خاص)
تنشر (حريات) صور لقصر من قصور مدير الشرطة السابق محمد نجيب ، والقصر يقع بحي الملازمين  بامدرمان ، وهو نفس القصر الذي سقط فيه احد العمال وتوفى .

وكانت حريات نشرت في 16 أغسطس أن عاملا توفي يوم الأحد 14 أغسطس إثر سقوطه في قصر مدير الشرطة السابق محمد نجيب الطيب.

وقصر الفريق محمد نجيب قصر منيف مكون من (7) طوابق وبه بركة سباحة وأثاثاته تضاهي أثاثات أمراء وشيوخ الخليج، وهو قصر من الفخامة والرياش بحيث لا يتوفر للعاديين من أثرياء رجال الأعمال دع عنك ضابط شرطة.

وتم دفن العامل المتوفي (سمبلة) دون معرفة أسباب الوفاة ودون اتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات، ربما لكي لا يزعج ساكن القصر المنيف بـ (الاجراءات).

ومحمد نجيب من أبرز رموز الفساد بشرطة الانقاذ ، من مواليد قريـــة حوش بانقا 1953م ، وعمل بجهاز أمن الدولة  1983–1985 ، ثم عين مديراً عاماً للشرطة الشعبية   1992  –2001  ، ثم مدير عاماً للشرطة الأمنية2001 – 2005، ومسئولاً عن ملف التعاون الشرطى السودانى الفرنسى ما بين 2003 – وحتى مايو 2009 ، ثم المدير العام لقوات الشرطة من 2008 الى مايو 2009 .

وساهم في صعوده السريع ، اضافة لالتحاقه بالتنظيم الاسلاموي ، ميلاده بحوش بانقا، وعلاقته بالتالي بالمشير عمر البشير، وكذلك علاقة زوجته الثانية بزوجة عمر البشير الثانية.

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

التعليقات مغلقة.