عزاء الشيخ الحاج جابر جمعة سهل

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية

 

نعي إليم

بقلوب مليئة بالحزن والاسى وبالايمان التام بقدر الله وقضائه ينعى الدكتور / خليل إبراهيم محمد رئيس حركة العدل والمساواة السودانية والقيادة التنفيذية للحركة، فقيد السودان الشيخ الحاج / جابر جمعة سهل، ناظر قبيلة المجانين الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الموافق 28/12/2010م في مدينة الدوحه في قطر .

حركة العدل والمساواة السودانية إذ تنعي الفقيد البار إنما تعزي الشعب السوداني قاطبةً وأهل كردفان على وجه العموم وقبيلة المجانين على وجه الخصوص وأسرة الفقيد وآل جمعة سهل على فقيدهم وفقيد السودان الذي كرس حياته لخدمة القضايا الإجتماعية في البلاد وإصلاح ذات البين بين القبائل ومد حبل التواصل مع كل من يعرفه ومن لايعرفه .

إن الفقيد كان قانتاً لله رب العالمين عرفته حياة البسطاء من سكان شمال كرفان ساعياً بينهم بالفضيله كعادة حكماء الإدارات الاهلية السودانية، فبمماته فقد فقدت شمال كردفان أحد حكمائها في الساحة الاجتماعية .

الحركة إذ تنعي الفقيد البار تسأل الله أن يتغمضه برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينغه من الذنوب والخطايا كما ينغى الثوب الابيض من الدنس، ولقبيلة المجانين ولإسرته وآل جمعة سهل الصبر وحسن العزاء

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

القيادة التنفيذية

حركة العدل والمساواة السودانية

 

 

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, بيانات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *